التخطي إلى المحتوى
Schlüsseldienst Berlin

مسلسل القضاء 11 facebook. دخول انجين إلى السجن، ومعاقبته على جريمته في مسلسل القضاء 11 facebook, انجين سوف يبدأ بمحاسبة الجميع وخاصة جيلين ، فماذا سيفعل!!؟
كما يضم مسلسل القضاء 11 facebook، العديد من الممثلين النجوم وقد جمع العمل كل من بورنجاتي أوغلو، و بينار دينيز ليكونان معاً في المسلسل الجديد ، ويذكر أن المسلسل من أحدث المسلسلات التي تم عرضها وأصبح لها شعبية كبيرة وبسرعة أكبر، ويعد المسلسل منافساً لمجموعة من المسلسلات.
وتدور أحداثه حول التقاء بين جيلان المحامية والتي تكون بعيدة كل البعد عن الالتزام بالقواعد والقوانين ، والمدعي العام الذي يمتلك شهرة عظيمة بعمله، والمعروف بأنه يسير وفق القوانين والأنظمة، حيث يلتقيان معا بعد اعتقال أخ المدعي العام بتهمة جريمة القتل.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 12 facebook

أحداث مسلسل القضاء 11 كل العرب

انجين في مسلسل القضاء 11 facebook, بالفعل تم دخوله إلى السجن وسوف يعاقب على جريمته ، لكن لديه العديد من الأدلة والأشياء التي يمسكها على الجميع، ف انجين في مسلسل القضاء 11 كل العرب،يريد أن ينتقم من جميع من حوله، فهو مهووس بل ولديه مرض نفسي، لذلك يريد أن ينتقم من كل الأشخاص وعلى رأسهم جيلين في مسلسل القضاء 11 facebook, والذي يرى أنها هي السبب الرئيسي لدخوله إلى السجن، وبما أن انجين في مسلسل القضاء 11 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv, محامي جيلين لذلك يمسك عليها بعض الأدلة، فهما كانا يتحدثان قديماً قبل موت انجي ، وكانت تأخذ منه العديد من النصائح.
انجين في مسلسل القضاء 11 قصة عشق، سيبدأ بجيلين فهو لديه العديد من الأدلة تجاهها ، وبالطبع سوف يقوم بتوريطها في بعض القضايا حتى تدخل إلى السجن، حتى ينتقم من الجميع على حسب ظنه، ويتبرأ من هذه الجريمة من مقتل انجي.
أما بارس في مسلسل القضاء 11 facebook, الذي علم السر وراءه والذي كان يريد اخفاءه منذ بداية القصة ، ألا وهو أن يكتا كان يساعده في أن يخفي ملف بأنه مريض بمرض الصرع حتى لاتتم إقالته من عمله.
أما الثنائي ايلغاز وجيلين في مسلسل القضاء 11 قصة عشق، وعلاقتهما التي ساءت كثيرا ً بعدما قررت هذه الأخيرة بإنهاء زواجهما.

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 12 facebook

موعد عرض مسلسل القضاء 11 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

يتم عرض المسلسل التركي، مسلسل القضاء 11 كل العرب، في يوم الأحد من كل اسبوع عند الساعة التاسعة والنصف

القنوات الناقلة لمسلسل القضاء 11 كل العرب

يتم عرض مسلسل القضاء 11 مترجمة عربى شاشة كاملة hd atv, القناة التركية Atv , وذلك يوم الأحد من كل اسبوع ، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.