التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك . كان هذا العمل على رأس الماراتون الرمضاني لهذا العام فقد حقق شهرة واسعة ونجاح كبير على مستوى الوطن العربي .حيث تدور أحداث شاهد نت حول الإرهاب وكيفية تجنيد العقول لتتماشى معه كما يتناول التوعية بخطورته وفضحه بشكل درامي أعجب المشاهدين . هذا ويذكر أن مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 من بطولة ثلاث شخصيات رئيسية هم النجوم طارق لطفي بدور الإرهابي والنجم فتحي عبدالوهاب بدور ضابط الأمن القومي و النجم خالد الصاوي بدور الإعلامي بالإضافة لآخرون .

أحداث لاروزا

شاهدنا في الحلقة السابقة كيف ذهب الشيخ رمزي للموصل في العراق وبعد انتقاله يفقد السيطرة على التنظيم في أفغانستان في مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 شاهد نت حيث يسعى نائبه نمير على التشكيك في القرارات التي يتخذها رمزي وذلك للسيطرة على التنظيم في مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كل العرب حيث يبدأ رمزي بمراسلة منال على الانترنت فهو يشعر بالشوق والحنين تجاهها . بالمقابا يصطدم عادل وطارق بعد إعلان طارق في مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 فيس بوك عرض حواى مع زعيم التنظيم الإرهابي على القناة التي يعمل بها في مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 وكيبيديا . كيف ستكون نهاية رمزي ؟ وماهو شعور منال بعد استخدامها للإيقاع به ؟ هذا ما سنراها في مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كاملة .

القنوات العارضة لمسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 شاهد نت

يترقب جميع المشاهدين مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 فيس بوك لمعرفة ماستؤول إليه الأحداث ، حيث أنه سيتم عرض حلقات هذا العمل يومياً على قناة سي بي سي وقناة روتانا خليجية وقناة الحياة .

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 كل العرب

ينتظر المشاهدون بشوق موعد عرض العمل حيث أعلنت قناة الحياة عن موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 28 وكيبيديا على شاشتها الساعة الثامنة الا ربع مساءً يومياً خلال شهر رمضان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.