التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك . حجز هذا العمل منذ عرضه مكاناً على المائدة الرمضانية المليئة بالمسلسلات الدرامية وقد كان له النصيب الأكبر من المتابعة .حيث تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 شاهد نت حول شرح أصل وجذور الإرهاب وكيفية دخوله لعقول متبنييه كما يتناول التوعية بخطورته وفضحه بشكل درامي أعجب المشاهدين . هذا ومن الجدير بالذكر أن مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 من بطولة ثلاث شخصيات رئيسية هم الفنان طارق لطفي بدور الإرهابي والفنان فتحي عبدالوهاب بدور ضابط الأمن القومي و الفنان خالد الصاوي بدور الإعلامي .

أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 لاروزا

شاهدنا في الحلقة السابقة كيف استمع الشيخ رمزي لرسالة منال حبيبته السابقة وابنة خاله حيث استمع لها بحنين وشوق وذلك بعد أن نفذت منال طلب الأجهزة الأمنية في مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 شاهد نت .للقبض على رمزي وبدأت تغلب على رمزي عاطفته بعدما استمع لرسالتها دون التفكير في عقله وبذلك تكون بداية نهايته في مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 كل العرب . هذا وقد بكى والد رمزي كثيراً عندما شاهد ابنه وقد أصبح أحد أمراء الإرهاب في العالم حيث أنه ظهر في الموصل في العراق في مسلسل القاهرة كابول الحلقة 2 معلناً أنه تم اختياره خليفة وهذا ماكان يسعى إلى تحقيقه في مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 وكيبيديا . تتصاعد الأحداث لتقترب من نهايتها وأحداث مشوقة سنراها في مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 كاملة .

القنوات العارضة لمسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 شاهد نت

يترقب جميع المشاهدين مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 2 لمعرفة ماستؤول إليه الأحداث ، حيث أنه سيتم عرض حلقات هذا العمل يومياً على قناة سي بي سي وقناة روتانا خليجية وقناة الحياة .

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 كل العرب

ينتظر المشاهدون بشوق موعد عرض العمل حيث أعلنت قناة الحياة عن موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 27 وكيبيديا على شاشتها الساعة الثامنة الا ربع مساءً يومياً خلال شهر رمضان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.