التخطي إلى المحتوى

2 فيس بوك . يدخل 2 Facebook في منافسة شديدة مع العديد من المسلسلات التركية ويحقق نسبة نجاح عالية وعلى الرغم من التكتم على احداث العمل من قبل القائمين عليه الا ان هناك مايدل على انه مسلسل ممتع وشيق وكل الجمهور في والوطن العربي ينتظرون احداثه . كما ان مسلسل العقرب الحلقة 12قصة عشق من اخراج المبدعة هلال سارال ومن بطولة كل من الفنان والمغني التركي يوسف جيم و الممثلة افريم الاسيا .

قصة مسلسل العقرب الحلقة 12مترجمة للعربية

تدور أحداث العمل ضمن اطار تشويقي درامي تتناول الاحداث قصة امرأتان تعيشان صراع اليوم من خلال مرآة الماضي ستدخل الام بيريهان (ديميت اكباغ ) في صراع مع ابنتها (افريم الاسيا ) بعدما تلتقيان بعد اربعين عام . تستمر الاحداث في مسلسل العقرب الحلقة 12فيس بوك وفي الحلقة 12 يقول اراس الحقيقة الا انه لايستطيع اقناع احد وبيرهان لاتصدق ماتقوله ابنتها وستتخذ اجراءات للعثور على ادلة والادلة التي تبحث عنها ضد فيردا لكن الحقائق المتعلقة بوفاة فيرنا ستسبب صدمة كبيرة لجميع افراد الاسرة وعندما تعلم دورو دور اراس في وفاة والدتها ستزداد خيبة املها . اما بيرهان فستحصل على الدليل التي تبحث عنه ضد فيردا والشخص الذي يكتشف أكاذيبها شخص لم تتوقعه ابدا .مشاهد مشوقة نراها في 2 Facebook .

موعد عرض 2 قصة عشق

من المتوقع ان يحصل هذا العمل على نسبة عالية من المشاهدات بسبب احداثه الدرامية المشوقة .يترقب مشاهدي ومحبي مسلسل العقرب الحلقة 12 مترجمة للعربية عرض حلقاته . لجميع متابعي الدراما التركية يتم عرض المسلسل يوم الخميس على قناة ستار تي في التركية .

هذا المقال : مسلسل العقرب الحلقة 12 فيس بوك قصة عشق مترجمة للعربية حصري لموقع سيرين هوب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.