التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك. المسلسل المنتظر بشدة من قبل الجماهير العربية عاشقة مسلسلات البيئة الشامية التي لاقت رواجاً كببراً في السنوات الماضية. المسلسل من إنتاج شركة غولدن لاين وتأليف الكاتب عثمان جحى وإخراج الخبير في هذا المجال المخرج السوري تامر إسحاق الذي سبق وأن قدم لنا مسلسلات بيئة شامية جميلة على غرار مسلسل خاتون وغيره من المسلسلات العديدة.

أحداث

تدور أحداث في الحقبة الزمنية التي تعود لعهد الدولة العثمانية في أواخر القرن التاسع عشر وبدايات القرن العشرين، حيث يعمل بطل المسلسل الفنان الكبير باسم ياخور “عبدو” يعمل كعربجي المهنة القديمة وهي قيادة العربة التي يجرها حصان أو حمار، حيث يقع عبدو في غرام فتاة من حارة تدعى النشوانية حيث تمتهن مهنة غسيل الأموات في حارتها وتدعى ناجية، حيث تقوم ناجية التي لاتبادل عبدو نفس المشاعر فتقوم برفضه ليسعى عبدو جاهداً لإرضائها والتقرب منها.
كما يضم الفنان القدير فارس الدراما العربية المبدع في مسلسلات البيئة الشامية الفنان سلوم حداد الذي قدم أداء متميز بدور الزعيم في مسلسل خاتون، كما سيكون حضور الفنانة القديرة كاريس بشار من ركائز المسلسل لماتضيفه من خبرة وحنكة في مسلسلات البيئة الشامية، ومن جانبه سيشارك الفنان الشاب الكاتب والمؤلف طلال مارديني صاحب الخبرة في هذا المجال بعد تألقه في مسلسل رجال العز ومسلسل خاتون.

موعد عرض

سيتم عرض المسلسل السوري العربجي الذي يضم نخبة  من الممثلين السوريين على القنوات السورية سما، لنا وسورية دراما في شهر رمضان المبارك 2021، كما من المرجح بث المسلسل على قناة إم بي سي ون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.