التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك. تستعد شركة غولدين لاين لطرح مسلسلها الدرامي الجديد(العربجي) من إخراج تامر إسحاق وتأليف الكاتب عثمان جحى، وهو مسلسل من أعمال البيئة الشامية في حقبة زمنية تعود لأواخر القرن التاسع عشر في فترة انتداب الدولة العثمانية.
. يؤدي دور البطولة الفنان القدير باسم ياخور وتشاركه النجمة المتألقة كاريس بشار في البطولة النسائية.

أحداث كل العرب

يحكي المسلسل قصة  عبدو العربجي “الرجل الذي يقود العربة التي يجرها الحصان أو الحمار”، حيث يقع عبدو في حب فتاة من حارة النشوانية تدعى ناجية تعمل في تغسيل الأموات في حارتها، ولكن ناجية لا تبادل عبدو نفس المشاعر مما يجعل عبدو يحاول جاهداً لإرضائها والتقرب منها بعد أن رفضته، كما سيشارك الفنان القدير والنجم الدرامي سلوم حداد مجدداً في إطار البيئة الشامية بعد أن قدم مستوى ممتاز مسبقا في كل من مسلسل خاتون بدور الزعيم ومسلسل زمن البرغوت بالدور الكوميدي أبو نجيب،  بالإضافة إلى الممثل والكاتب الشاب طلال مارديني الذي سبق وأن قدم أداء متميز في دراما البيئة الشامية على غرار مسلسل خاتون ومسلسل رجال العز، كما ستشارك الفنانة حنان اللولو في هذا المسلسل حيث سبق لها العمل مع المخرج تامر إسحاق في مثل هذا النوع من المسلسلات.
سيقدم لنا نمط مختلف من البيئة الشامية التي شاهدناها في العديد من المسلسلات السابقة وسيكون أكثر تشويقاً وإثارة.

إقرأ أيضا   مسلسل العربجي الحلقة 3 كاملة فيس بوك

موعد عرض

سيتم عرض المسلسل السوري العربجي المنتظر من قبل العديد من المشاهدين في ثاني أيام شهر رمضان المبارك 2021 على قنوات سوريا دراما، لنا وسما ومن المرجح أن يتم عرض المسلسل على قناة إم بي سي ون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.