التخطي إلى المحتوى
مسلسل العربجي الحلقة 1 الأولى كاملة ❘ شاهد مسلسل العربجي عبر موقع سيرين هوب
مسلسل العربجي

مسلسل العربجي الحلقة 1 الأولى كاملة ❘ شاهد مسلسل العربجي عبر موقع . من أقوى مسلسلات رمضان القادم هو مسلسل العربجي وكيبيديا ويطرح مسلسل العربجي قصة جديدة ومختلفة عما قدم من قبل حول المسلسلات الشامية.

حيث أن مهنة العربجي هي مهنة قديمة جداً في دمشق ويطلق عليها العربجي نسبة إلى سائق العربة التي يجرها حصان.  وبحيث أنه من المسلسلات القوية فقد شارك في بطولته النجم باسم ياخور والنجمة كاريس بشار .

مسلسل العربجي الحلقة 1 الأولى

وقصة المسلسل تبدأ بقصة حب بين عبدو العربجي وناجية التي تعمل في غسيل الأموات في حارة النشواتية ولكن ناجية لا تبادل عبدو نفس مشاعر الحب. لتتداخل الأحداث مع عائلة أخرى في الحارة فيقوم عبدو بالتعاون مع بدرية خانم وهي كبيرة حارة النشواتية ليحصل عما يريده. ومسلسل العربجي وكيبيديا من أفضل المسلسلات المنتظرة في .

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل العربجي هو مو انتاج شركة جولدن لاين للإنتاج الفني. ومن تأليف الكاتب عثمان جحا وإخراج سمير حسن ومن المتوقع تصوير مسلسل العربجي عن قريب. لينافس في .

قصة مسلسل العربجي 1

ومن ناحية أخرى أوضح الكاتب عثمان جحا أن هذا العمل هو يتبع للبيئة الشامية ولكنه مختلف عما نألفه. ولايتبع لأي فترة زمنية بل يعتمد على بعض الاشارات التاريخية الغير مهمة. وحالياً يجري الاتفاق مع الفنان الكبير سلوم حداد للإشتراك بمسلسل العربجي.

ولاحقاً سيتم الكشف عن الأسماء التي ستشارك بالمشروع ومن جهة أخرى اوضح الكاتب عثمان جحا أن العربجي يتناول الواقع الدمشقي والصراعات العائلية التي تسعى للسيطرة على موارد الإقتصاد وربما سيعرض المسلسل في شهر رمضان حيث أنه يتألف من ثلاثين حلقة مشوقة.

هذا المقال : مسلسل العربجي الحلقة 1 الأولى كاملة ❘ شاهد مسلسل العربجي عبر موقع حصري لموقع سيرين هوب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.