التخطي إلى المحتوى

مسلسل الطفولة الحلقة 1 الأولى مترجمة للعربية قصة عشق مسلسل الطفولة الحلقة 1 الأولى مترجمة للعربية قصة عشق جذب ممثلو مسلسل الطفولة الانتباه مع الحلقة الأولى. إردال بشيكجي أوغلو يحيي شخصية ماهر بوزتيبي الذي ترك حياته كلها وراءه وافتتح بيت الأمل علي كان في مسلسل الطفولة الذي بدأ البث يوم الجمعة 9 أكتوبر. يشمل طاقم المسلسل الممثلة الصغيرة بيرين جوكيلديز وبوركو أوزبيرك ، اللتين لعبت مؤخرًا دورًا رائدًا في مسلسل أفيلي أشك. طاقم مسلسل الطفولة الذي يجذب انتباه الجمهور فضولي. إذن ، من هم ممثلو الطفولة؟ إليكم الشخصيات والممثلين من مسلسل الطفولة التلفزيوني.

شاهد مسلسل الطفولة التركي الحلقة 1 مترجمة

في يوم الجمعة ، 9 أكتوبر ، جذبت FOX ، الموقعة من قبل MEDYAPIM و MF Production ، الانتباه مع طاقمها بالإضافة إلى عروضها الترويجية لسلسلة الطفولة. إليكم ممثلو وشخصيات مسلسل الطفولة

تمت مشاركة تفاصيل دراما الطفولة. بعد العروض الترويجية التي برزت فيها الأدوار الرئيسية للمسلسل ، إردال بشيكجي أوغلو ، الممثلون الأطفال الناجحون بيرين كوكيلديز وبوركو أوزبيرك ، تم الإعلان أيضًا عن تاريخ نشر المسلسل. ستقول دراما الطفولة “مرحبًا” على الشاشات في 9 أكتوبر 2020. Kübra Süzgün و Nilay Yeral و Derinsu Akkuş يرافقون Beren Gökıldız ، أحد الأدوار الرائدة في المسلسل ، والذي أثار بالفعل الجمهور بموضوعه.

مسلسل الطفولة
مسلسل الطفولة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل Çocukluk الطفولة 1 مترجمة

في المسلسل التلفزيوني “الطفولة” ؛ ماهر بوزتيبي (إردال بشيكجي أوغلو) ، الذي ترك حياته كلها وراءه وافتتح منزل علي كان الأمل ، كفل أن يجد كل طفل جاء إلى منزله منذ اليوم الأول العائلة المناسبة. يعيش مافي (بيرين كوكيلديز) وموزي (كوبرا سوزغون) وبامبي (نيلاي ييرال) وزينب (ديرينسو أكوش) في نفس الغرفة في منزل علي كان للأمل ، في طريقهم للعثور على عائلاتهم الجديدة ، وتوقهم لأسرهم وأحيانًا خيبات أملهم مما يجعلهن أخوات لا ينفصلن ، هذه الأخوة ستسمح لهن باحتضان الحياة يدا بيد والأمل في المستقبل. Ayşegül (Burcu Özberk) ، التي تكون مع الفتيات متى احتاجن إليها ، لا تمنعها أبدًا من دعمها وحبها.

قصة مسلسل الطفولة 1 مترجمة للعربية

ولد في 5 يناير 1970 في أنقرة كأول طفل لأب من آني وأم من أنقرة. أكمل تعليمه الثانوي في كلية إزمير التركية الخاصة. تخرج من مدرسة İzmir Narlıdere Mehmet Seyfi Eraltay الثانوية. في عام 1989 ، التحق بمعهد كونسرفتوار جامعة هاسيتيب. خلال دراسته في المعهد الموسيقي ، شارك في ورش عمل حول الدراما الإبداعية مع “William Guskill”. تخرج عام 1993 وبدأ العمل كممثل في مسارح الدولة في نفس العام. خلال موسم 1995-1996 ، عمل نائبًا لمدير مسرح الدولة في ديار بكر.

لا يزال يواصل واجبه في مسرح ولاية أنقرة.

متزوج من Elvin Beşikçioğlu. لديه ابنة وابن. وهو ابن شقيق رئيس نادي Gençlerbirliği الرياضي ، إيلهان كافكاف.

صور مسلسل الطفولة

مسلسل الطفولة
مسلسل الطفولة
مسلسل الطفولة
مسلسل الطفولة
مسلسل الطفولة
مسلسل الطفولة
مسلسل الطفولة
مسلسل الطفولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.