التخطي إلى المحتوى

5 كاملة فيس بوك . مسلسل اجتماعي درامي تدور أحداثه حول قضية من القضايا التي يتعرض لها المجتمع وهي التحرش والاغتصاب وتسلط ذوي النفوذ والسلطة بدون أي رادع والاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الإجتماعي. حيث يتحدث 5 عن قضية اغتصاب فتاة و محامي مخضرم يتولى قضيتها ويتعهد له باسترجاع كرامتها ويكرس كل جهده في سبيل تلك القضية في مسلسل الطاووس الحلقة 25 شاهد نت حيث يتعرض للكثير من المشاكل التي تعيقه لكنه يجتازها للوصول إلى هدفه .

أحداث 5 لاروزا

تبدأ الحقائق تنكشف شيئاًفشيئاً حيث شاهدنا في الحلقة السابقة من مسلسل الطاووس الحلقة 25 كاملة كيف استطاع هاني أن يعرف أن فرح هي صاحبة الصفحة حيث تحدث معها لتساعده لأنه متأكد أن زين ومنزلاوي من قتل صديقه علي إمام وهو لم يرفض طلب زين خوفاً منه في مسلسل الطاووس الحلقة 25 فيس بوك .كما أن فرح في لقاء مع منزلاوي تأكدت من أنهم هم من قتلوا علي إمام وأخبرت المستشار حسام والمحامي كمال الاسطول في مسلسل الطاووس الحلقة 25 شاهد نت . أمنية تبدأ بالعمل في المكان الذي اختارته لها السيدة ماتيلدا وسمية تتشاجر مع زوجها لرؤيتها له يتحدث مع فتيات فيضربها ضرباً مبرحاً لتقوم بطرده وتغيير مفتاح الباب في مسلسل الطاووس الحلقة 25 كل العرب . زين ومنزلاوي يكتشفان أن فرح وراء الصفحة فيعترضان طريقها ويحاولان ضربها وهي تعترف أمامهم بأنها هي صاحبة الصفحة وأنها ستفضحهم في مسلسل الطاووس الحلقة 25 وكيبيديا . ماهو مصير فرح بعد الآن ؟ وكيف سيفضح كمال الاسطول منزلاوي بأنه تاجر مخدرات ؟ أحداث جديدة ومشوقة سنراها في مسلسل الطاووس الحلقة 25 لاروزا .

إقرأ أيضا   مسلسل القضاء 6 كل العرب

القنوات الناقلة لمسلسل الطاووس الحلقة 25 شاهد نت

سيعرض مسلسل الطاووس الحلقة 25 فيس بوك على قنوات النهار ، النهار دراما ، ألفا مسلسلات ، صدى البلد ، القاهرة والناس ، روتانا دراما والشارقة و OSN و TEN.

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 25 وكيبيديا

نظراً للأحداث الممتعة التي يشاهدها متابعو هذا العمل فإنهم يبحثون عن مواعيد عرضه حيث سيتم عرض حلقات مسلسل الطاووس الحلقة 25 كل العرب في الأول من رمضان على قناة النهار الساعة 12 مساءً ويعاد الخامسة صباحاً وقناة ألفا مسلسلات الساعة السابعة مساء ً وعلى النهار دراما الساعة 11 مساءً ويعاد الرابعة صباحاً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.