التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير 16 .يزداد حماس الجماهير العربية والتركية المتابعة لمسلسل الصيف الأخير وذلك بعد عرض حلقاته السابقة وتطور الأحداث فيه فقد أصبح مسلسل الصيف الأخير في قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد استطاع نجم المسلسل التركي الشاب “ألبرين دويماز” من جذب الجمهور بأدائه الرائع ومسلسل الصيف الأخير مسلسل اجتماعي درامي يحمل الكثير من مشاهد الأكشن والتشويق ، بالاضافة إلى وجود الفنان التركي “علي أتاي” الذي يقوم بدوره باتقان كبير .

أحداث مسلسل الصيف الأخير 16 مترجمة للعربية

أكغون يذهب إلى السجن حينها يدرك سليم كارا أنه في السجن لن تكون حياة أكغون في أمان فهو على يقين بأن رجال وأتباع خليل السعدي لن يتركوا أكغون ، يحاول كل من سليم وجانان اتخاذ إجراءات ليخرجوا أكغون من السجن في أسرع وقت ممكن ، لكن أكغون سيبقى في السجن حتى جلسة الاستماع على الأ قل.
يتلقي أكغون معلومات من شقيقه من سجن آخر ، ويقرر سونار أن يدخل إلى السجن مع أكغون فهو لا يريد تركه بالداخل لوحده ، حيث يقوم كل من أكغون وسونار بحماية بعضهما البعض .

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير 1

يعرض مسلسل الصيف الأخير 16 facebook على قناة Fox tv وذلك في كل يوم جمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا كما وتتم ترجمته إلى العربية ليلة السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.