التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير 15 مترجمة للعربية. يواصل مسلسل الصيف الأخير نجاحه وتألقه، ويحصد الملايين من المشاهدات، مع ازدياد عدد حلقاته وتنوع أحداثه بين الأكشن والاجتماعي والرومنسي، فهو يناقش عدداً من المواضيع والقضايا الهامة التي تحدث في المجتمع التركي، وينتمي مسلسل الصيف الأخير 15 إلى النوع الدرامي الاجتماعي ويتضمن أحداث اجتماعية تشويقية مثيرة للمشاهدين، كما وتزداد نسبة متابعة المسلسل على وسائل التواصل الاجتماعي.
يقوم ببطولة العمل الممثلين التركيين “ألبرين دايماز وعلي أتاي” ويشاركهم في البطولة كل من الفنانين : حفصة نور، شيبنام دونماز، فوندا يزيفيت، عارف بيشكين، إيمري كاراييل، وسنان توزكو.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 19 مترجمة للعربية

أحداث مسلسل الصيف الأخير 15 facebook

تابعنا في أحداث الحلقة السابقة كيف أخبر أكغون “سليم” بأنه يريد الزواج من ابنته” يامور”، وذلك في مكان ووقت غير مناسب، “يامور” لها نية من الزواج من أكغون لكنها تخشى ردة فعل والديها، تكون “جانات” في وصع صعب بسبب الصور التي أرسلها خليل السعدي وهي خائفة من تأثر سمعتها إذا تسربت تلك الصور، يحاول خليل منع سليم من الضغط على جمال والحصول على الدليل الذي لديه، ولأول مرة سليم يقرر التخلي عن وظيفته لكي لا يعرض جانات للخطر.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 19 مترجمة للعربية

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير

على قناة fox tv التركية يعرض مسلسل الصيف الأخير كل يوم جمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت ويترجم إلى العربية ليلة السبت ويعرض بعدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.