التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير 14

يتشوق الملايين من المتابعين في الوطن العربي والشرق الأوسط وداخل لمعرفة ما الذي سيحدث في مسلسل الصيف الأخير 14 مترجمة للعربية، ويحتوي المسلسل على الكثير من الأحداث التشويقية التي تثير الرغبة داخل المشاهد لتقصي أخباره والبحث عن أحداثه عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
مسلسل الصيف الأخير 14 ، يتناول مسلسل الصيف الأخير أحداث متنوعة لأشخاص مختلفين يعيشون صراعات عديدة ويتعرضون لمواقف صعبة ومحرجة ويدخلون في قصص حب رغم جميع المشاكل التي تعترضهم ومنهم بطلا المسلسل الممثل التركي “ألبرين دايماز” الذي يؤدي دور “أكفون” الشخصية الرئيسية الأولى في مسلسل الصيف الأخير، والشخصية الرئيسية الثانية التي يؤديها الممثل التركي “علي أتاي” بدور المدعي العام “سليم” حيث يشكلان ثنائيا ناجحا ضمن أحداث المسلسل الذي يحقق نسبة متابعة جماهيرية عالية.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 15 فيس بوك

أحداث مسلسل الصيف الأخير 14 مترجمة للعربية

شاهدنا في الحلقة الماضية كيف يحاول سليم أن يجعل أكفون يبدأ حياة جديدة، وأكفون الذي يحاول جاهدا أن يكون إنسانا جديدا يفخرون به رغم جميع المواقف المحرجة التي يضع بها أكفون “سليم” وذلك بسبب ماضيه السيء.
وشاهدنا كيف عاد أكفون إلى عائلته التي لم تستقبله كما يجب، وسنكمل أحداث المسلسل في الحلقة 14 ونشاهد تغيرات كبيرة على حياة أكفون في جو من الإثارة و التشويق والمتعة.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 16 فيس بوك

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير 14 فيس بوك

يعرض مسلسل الصيف الأخير 14 facebook على قناة fox tv وذلك مساء كل يوم جمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت مشاهدة طيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.