التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير 1. مسلسل الصيف الأخير مسلسل اجتماعي درامي، يتناول العديد من القضايا الهامة والتي تحدث في المجتمع التركي وهو مسلسل مشوق من جهة النص والإخراج وقوة أداء الممثلين فيه، وقد حظي مسلسل الصيف الأخير بمتابعة جماهيرية واسعة وأصبح في قائمة البحث عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي لتقصي أخباره ومعرفة أحداثه التي تتشابك يوماً بعد يوم لتصبح أكثر متعة وجاذبية.
المسلسل يتضمن شخصيتين رئيسيتين يقوم بها كل من الفنان “علي أتاي” بدور المدعي العام “سليم” والفنان الشاب التركي “ألبرين دايماز” الذي يقوم بدور “أكغون” الشاب الوسيم صاحب المشاكل والقضايا غير القانونية، والذي يعيش قصة حب مع إبنة سليم “يامور” ويتقرب من العائلة شيئاً فشيئا حتى يتحقق مراده.

أحداث مسلسل الصيف الأخير 14

تندهش يامور من إقبال أكغون على الزواج منها ويكون لديها نية الزواج منه لكنها تخشى ردة فعل والديها إلا أنها لا تريد إحباط عزيمة أكغون، فتوافق على ذلك وتطلب منه شرح الموقف لوالدها، يشعر أكغون بالانزعاج فهو يشعر أنه يقوم بأعمال تجارية في كل دقيقة يقضيها مع سليم، وفي مكان غير مناسب وملائم يخبر أكغون سليم أنه يريد الزواج من ابنته يامور، كما نشاهد جانات في موقف صعب بسبب تسريب الصور التي سوف تؤثر على سمعتها.

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير 14 مترجمة للعربية

يعرض مسلسل الصيف الأخير  على قناة  Fox tv  التركية، وذلك في مساء كل يوم جمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت وتتم ترجمته إلى العربية ليلة السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.