التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير 12

مسلسل الصيف الأخير مسلسل مشوق للغاية. ففي كل حلقة نشاهد أحداث جديدة تشعرنا بالتشويق والإثارة لمعرفة ماسيحدث بعد ذلك.  يقدم كل فنان مشارك في هذا العمل كل ما لديه من حرفية ومهنية عالية وبأجمل الأدوار المقنعة.

فقد قدم الفنان التركي الشاب ألبرين دايماز دور الشاب أكغون بطريقة قوية وجميلة فكان الشاب الشرس والقوي وكان بالمقابل الشاب العاشق ليامور ابنة المدعي العام سليم والذي قام بدوره الفنان التركي الكبير علي أتاي فكان من أجمل الأدوار التي قدمها .

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 15 فيس بوك

تتقاطع الأحداث التي يعيشها أكغون مع المدعي العام سليم في مشاهد تبعث على الإثارة كما تتعرض حياة كل منهما إلى الخطر ورغم كل هذه الظروف الصعبة يقفون إلى جانب بعضهم البعض.

أحداث مسلسل الصيف الأخير 12 مترجمة للعربية

أحداث مشوقة وممتعة نشاهدها في هذه الحلقة وذلك استكمالاً للأحداث في الحلقة الماضية فبعد استهداف سليم بالرصاص الحي يسعف سليم إلى المستشفى وتكون زوجته وابنته معه وفي وضع مأساوي صعب. يقدم أكغون وعد ليامور أنه سيمسك بالفاعلين وينتقم لأبيها ويذهب إليهم فيقع في فخهم ويسجن لديهم ويبقى أسيراً عندهم ويقولون له أنه سيبقى عشرون سنة إلى أن يحدث الأمر العظيم الذي سيحرر أكغون بعد انتقامه لوالد يامور .

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 16 فيس بوك

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير 12 facebook

على قناة Fox TV  التركية يتم عرض مسلسل الصيف الأخير 12 فيس بوك وذلك في يوم الجمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت . كما تتم ترجمته إلى العربية ليلة السبت في اليوم التالي من العرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.