التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير 11 مترجمة للعربية

يتشوق الملايين من المشاهدين داخل وخارجها في الوطن العربي والشرق الأوسط لمتابعة آخر مستجدات مسلسل الصيف الأخير. ومسلسل الصيف الأخير مسلسل اجتماعي رومانسي أكشن تتطور أحداثه يوماً بعد يوم.

وتتطور العلاقة بين أكغون والمدعي العام سليم وتتشابك الأحداث بينهما وكذلك بين أكغون و يامور ابنة سليم الذي يجمعهما الحب. لكن هذه العلاقة تكون بشكل سري إلى أن يعرف سليم بالأمر ويرفضه رفضاً قاطعاً فأكغون ينتمي إلى عالم المافيا وسليم مدعي عام مخلص لعمله على عكس أكغون الذي نشأ وتربى على الجريمة فيقوم بأعمال مسيئة ويتورط في العديد من القضايا التي يعاقب عليها القانون.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 16 فيس بوك

يمثل الثنائي الجميل علي أتاي و ألبرين دايماز شخصيتين قويتين ويقدمان لنا مسلسل الصيف الأخير في أجمل مشاهد تبعث على الإثارة والتشويق.

 

أحداث مسلسل الصيف الأخير 11 فيس بوك

في أحداث هذه الحلقة من مسلسل الصيف الأخير نتابع بعض التطورات منها : يجن جنون أكغون عندما يفقد سلاح سلجوق تاشكين.  ونشاهد سليم وزوجته يدخلان في شجار كبير وهو يريد أن يأخذ يامور بعد معرفته بأن ابنته تلتقي ب أكغون رجل المافيا في غرف الفنادق وهي تحذره من أخذ ابنتها منها وينتهي الشجار بخلع خاتم الزواج من كليهما.  يتعرض بعدها سليم إلى هجوم بالرصاص الحي عندما يكون مع أكغون ويقع أرضاً .ثم يقوم  منفذ الهجوم بالاتصال بالسيد خليل السعدي ويزف له الخبر الجميل.  أما أكغون فيعطي وعداً ليامور أنه سيجد الفاعلين ويقتص منهم.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 15 فيس بوك

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير 11

إلى كل محبي ومتابعي مسلسل الصيف الأخير أنتم على موعد مع عرضه مساء يوم الجمعة من كل أسبوع وذلك على قناة Fox TV عند الساعة الثامنة بتوقيت . وتتم ترجمته إلى العربية ليلة السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.