التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير الحلقه 7 فيس بوك مترجمة للعربية. يخوض مسلسل الصيف الأخير 7 فيسبوك في عالم الجريمة والمافيا. فهو مسلسل درامي أكشن. له قاعدة جماهيرية كبيرة والملايين من محبي الدراما التركية يبحثون عنه عبر محركات البحث. حيث أنه حاز على نسبة مشاهدة كبيرة منذ بدء عرضه قبل عدة أسابيع.

و يحكي المسلسل قصه الشاب أكغون الذي عاش حياة إجرامية ونشأ عليها وهو شخص متعجرف. ومقابلته للمدعي العام سليم بطريقة ما حيث تنشأ بينهما أحداث كثيرة ضمن قالب درامي مشوق.
يقوم ببطولة مسلسل الصيف الأخير Facebook ألبرين دايماز بشخصية الشاب أكغون. أما عن شخصية المدعي العام سليم يقوم بها الفنان التركي علي أتاي. ويشاركهم عدد من نجوم الدراما التركية منهم : شيبنام دونماز. حفصه نور .عارف بيشكين. فوندا بريفيت.ايمري كاراييل.جوكشي اكيلدز. سنان توزكو وياسمين يا زجي.

أحداث مسلسل الصيف الأخير 7 مترجمة للعربية

يطلب المدعي العام سليم الشاب أكغون الى القصر العدلي في تشيشمة. سليم المهدد بفقدان عائلته وحياته المعرضة للخطر يعطي وعد لأكغون ليحمي حياته. فينتهي صيف في بحر ايجة وهو آخر صيف يأتي قبل أن تهب العاصفة وتشعل كل من حولها .

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير الحلقه 7 فيسبوك والقناة الناقله له

إلى كل محبي ومتابعي مسلسل الصيف الأخير أنتم على موعد معه كل أسبوع في يوم الجمعة حصريا وذلك عند الساعة الثامنة على التوقيت التركي حيث يعرض على قناة فوكس تي في Fox TV ثم يترجم إلى العربية ليلة السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.