التخطي إلى المحتوى

مترجمة للعربية. يزداد مسلسل الصيف الأخير تألقاً وتزداد نسبة متابعته مع تزايد عدد حلقاته حتى أصبح في الحلقة العاشرة. مسلسل الصيف الأخير مسلسل درامي أكشن رومانسي يجذب المشاهد ويجعله في لهفة وتشويق لمعرفة أحداثه والتي تتطور دائماً. ومعرفة مصير بطل المسلسل الشاب أكغون والتي تكون حياته مليئة بالصراعات والمشاكل والأشياء الغير قانونية. وقصة حبه مع يامور الفتاة التي أحبته رغم معرفتها بماضيه ومعرفتها بعمله ضد القانون مثل رجال المافيا. فقد نشأ أكغون في هذا العالم المتسم بالإجرام .ومعرفة مصير المدعي العام المتفاني في عمله سليم كلارا وعلاقته بزوجته وعائلته التي آلت إلى البرود شيئاً فشيئاً .ليدخل أكغون على حياته فيساندان بعضهما ويقف كل منهما بجانب الآخر.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 16 فيس بوك

أحداث مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9

في هذه الحلقة نشاهد أكغون والمدعي العام سليم في غرفة المستشفى. يعتني سليم بأكغون بعد إصابته فيقول له أكغون ممتناً : هل أنت الذي ينتظر فوق رأسي أيها المدعي .وهل تنتظر فوق رأسي لكي أتعافى لكي تأخذني وتتركني في مكان مناسب. فيسأله سليم لماذا قفزت فيجيبه أكغون أنهم أرادوا قتلك. يقول له سليم الآن كان من الممكن أن أكون أنا من ينام هنا. أكغون يجيبه بأنه ليس من الممكن ذلك لأنه لا يليق به فهو النائب الكبير سليم كلارا.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 15 فيس بوك

يكون أكغون واثق من أن سليم يمشي في الطريق الصحيح ويقدم له وعداً بأنه لن يكون هناك أي مشكلة معه من الآن فصاعداً.

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9 فيس بوك

على قناة Fox TV يتم عرض مسلسل الصيف الأخير وذلك في يوم الجمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت . وتتم ترجمته إلى العربية في ليلة السبت.

متابعة لطيفة لأحداث مسلسل الصيف الأخير.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 15 فيس بوك

هذا المقال : قصة عشق مترجمة للعربية حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.