التخطي إلى المحتوى
مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9 فيس بوك مترجمة للعربية
مسلسل الصيف الأخير 9

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9 فيس بوك مترجمة للعربية

اشتهر مسلسل الصيف الأخير بشكل كبير رغم أنه في بداية حلقاته فهو يُتابع على مستوى المنطقة العربية ومن قبل الجماهير العاشقة للمسلسلات التركية، وهو يحكي قصة درامية اجتماعية ويتناول العديد من الموضوعات والقضايا الهامة المثيرة والمشوقة، يكون المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية والأكشن وتكون قصته عن المدعي العام سليم الذي يقوم باستدعاء أكغون ليحقق معه في قضية مهمة، يذهب المدعي العام ليحضر أكغون ويعتقله أمام أسرته التي تنهال بالبكاء وبالكلام القاسي على سليم فيشعر بالذنب ويتعاطف معهم ويعد أكغون بالوقوف إلى جانبه.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9 facebook قصة عشق مترجمة للعربية

يقوم ببطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما التركية منهم: ألبرين دايماز، علي أتاي، هافسنور سانكاكتوتان، فوندا ايريجيت، امري كرايل، سبنيم دونمز، عارف بيشكين، اردم شونين، خليل بابور ،سيزر افجي.

أحداث

في الحلقة السابقة كان أكغون يعيش في صراع كبير وضغوطات جمّة بسبب خطف سونار ليامور حتى يضغط عليه ليقوم بقتل لطيف، وكيف ذهب سليم إلى فاتح حتى يعرف كل الدوافع التي جعلته يفعل كل هذا، وفي هذه الحلقة نتابع تطورات هذه الأحداث ونشاهد حواراً ونقاشاً بين سليم وزوجته التي تصر على الانفصال والتفرغ لحياتها الخاصة.

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9

يتم عرض مسلسل الصيف الأخير 9 فيس بوك في كل يوم جمعة من كل أسبوع على قناة Fox TV وذلك عند الساعة الثامنة بتوقيت ، ثم يترجم إلى اللغة العربية ليلة السبت. تمنياتنا لجميع المشاهدين بمتابعة ممتعة ومشوقة.

هذا المقال : مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9 فيس بوك مترجمة للعربية حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.