التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير الحلقة لاروزا

بينما يعتبر مسلسل الصيف الأخير الحلقة من أجمل وأشهر المسلسلات التركية والأكثر متابعة حيث يتناول المسلسل حياة رجلين هما بطلا العمل .الأول هو المدعي العام سليم المتفاني في عمله وعن المشاكل الزوجية والعائلية التي تحدث معه والثاني هو الشاب الوسيم “أكغون ” الذي كبر وترعرع في عالم الإجرام وأقرب إلى المافيا. يعيش أكغون مع عائلته ويتورط في العديد من القضايا التي يُكلف بها المدعي سليم فيُطلب منه اعتقال و إحضار أكغون إلى قصر العدل وهنا تبدأ علاقتهم وتتقاطع الأحداث فيما بينهم .ويدخل أكغون في قصة حب كبيرة مع يامور التي عليها أن تقاتل من أجل حبها وتتعود على الحياة الصعبة التي يعيشها أكغون.

أحداث مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9 مترجمة للعربية

كما في أحداث هذه الحلقة نشاهد أكغون ويامور في لحظات رومانسية جمعت بينهما وعندها يتدخل سليم ويهاجم أكغون ويضربه. بينما نرى أكغون وسليم في قاعة المحكمة ويكون سليم ضده ومستاء منه كثيراً ويأتي اتصال هاتفي لسليم ليغادر مركز الأمن فوراً. كما يقول سليم لأكغون  عندما يكون رهن الاعتقال مع عناصر الشرطة بأنه عليه أن يحني رأسه فهذا الرأس لن يرتفع .ويقول له بأنه أصبح مسألته الشخصية. ويطلب أكغون من سليم السماح ويقول له بأنه يوماً ما إذا تساءل سليم عن الذي عاشه أكغون عليه أن يفتح الرسالة ويقرؤها. فأين سينتهي المطاف بأكغون وكيف ستكون علاقته مع يامور هذا ماسنعرفه في الحلقات القادمة.

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير الحلقة

كما يعرض مسلسل الصيف الأخير على قناة Fox TV في كل يوم جمعة من كل أسبوع وذلك عند الساعة الثامنة بتوقيت تركيا .ويترجم إلى العربية ليلة السبت.

متابعة شيقة لجميع المشاهدين.

هذا المقال : مسلسل الصيف الأخير الحلقة لاروزا حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.