التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 8 مترجمة للعربية. مسلسل الصيف الأخير هو من نوع المسلسلات الدرامية الإجتماعية حيث يوجد الجانب الإجتماعي والتشويقي والأكشن بآن معاً. يتحدث المسلسل عن المدعي العام سليم الذي يجسد شخصيته الفنان التركي علي أتاي .وعن الشاب أكغون الذي يقوم بدوره الفنان التركي ألبرين دايماز. يكون أكغون قد نشأ في عالم الإجرام والمافيا ويكون سيئ السمعة فيقوم بأعمال غير قانونية .يُطلب من سليم استدعاء أكغون للتحقيق معه في إحدى القضايا. فيحضره سليم من بين أسرته وأمه وهو المعيل الوحيد لهم فيسمع سليم كلام اللوم والبكاء من أهله ويشعر بالذنب ويعطيهم وعداً بحمايته ويتعاطف مع تلك الأسرة المنكوبة.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير الحلقة 10 قضة عشق لاروزا مترجمة للعربية

أحداث مسلسل الصيف الأخير الحلقة 8

بينما يحاول أكغون البحث عن طريقة للتخلص من قتل لطيف لكي لايلوث يديه بالدماء وذلك بعد الضغط عليه ليقتله. فيقوم سونار بخطف يامور وتهديده لأكغون ليضغط عليه لقتل لطيف.فينفجر أكغون في وجه سليم عندما يتعرض لكل هذه الضغوط.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9 فيس بوك لاروزا قصة عشق

بينما يبحث سليم عن الشاهد الهارب ويذهب إلى فاتح لتهديده بعد اكتشافه بأنه هو المسؤول عن كل هذه الأحداث وعن انفصال سليم عن زوجته التي تلتقي مع سليم ويدور نقاش بينهما وتخبره بأنه المسؤول عن هذا الانفصال.

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير الحلقة 8فيس بوك

كما يعرض على قناة Fox TV التركية وذلك في يوم الجمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت . وتتم ترجمته إلى العربية ليلة السبت. فعلى محبي مسلسل الصيف الأخير انتظاره يوم الجمعة والاستمتاع بمتابعته لمدة ساعتين كاملتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.