التخطي إلى المحتوى
مسلسل الصيف الأخير الحلقة 8 فيس بوك قصة عشق
مسلسل الصيف الأخير 7

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 8 فيس بوك . انطلق منذ عدة أسابيع بث مسلسل الصيف الأخير ولقي المسلسل رواجاً كبيراً وشهرة واسعة بين محبي المسلسلات التركية في الشرق الأوسط. ومسلسل الصيف الأخير مسلسل درامي إجتماعي أكشن لا يخلو من الإثارة والتشويق معاً.

والمسلسل يتحدث عن شخصيتين رئيسيتين وهما المدعي العام سليم الذي يقوم بدوره الممثل التركي علي أتاي. والشاب سيئ الذكر أكغون والذي يقوم بدوره الممثل التركي ألبرين دايماز. يتم الطلب من سليم التحقيق مع أكغون في قضية ما .فيذهب سليم لإحضار أكغون ويسمع ويرى كيف تتأثر عائلته جراء هذا الفعل ويتعاطف معهم ويعده أن يحميه ويقف معه رغم أنه منغمس في عالم المافيا والجريمة.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9 facebook قصة عشق مترجمة للعربية

أحداث مترجمة للعربية

يُطلب من أكغون قتل لطيف وبطريقة ما يحاول التخلص من هذه المهمة فهو لا يريد أن يلوث يديه بدمائه لكن هناك ضغوطات عليه لفعل هذا. وهنا يقوم سونار بعملية خطف يامور وتهديد أكغون لزيادة الضغط عليه مما يجعله ينفجر في وجه سليم الذي يبحث عن الشاهد الهارب فيقوم بتهديد فاتح وخاصة بعد معرفته بأنه هو المسؤول عن هذه الأحداث. يلتقي سليم بزوجته وتقول له بأنه هو المسؤول عن الانفصال بينهم.

موعد عرض

على قناة Fox TV التركية يعرض مسلسل الصيف الأخير في يوم الجمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت . ويترجم إلى العربية ليلة السبت. حيث يمكن لجميع المشاهدين متابعته لمدة ساعتين كاملتين.

هذا المقال : مسلسل الصيف الأخير الحلقة 8 فيس بوك حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.