التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 7 فيس بوك مترجمة للعربية. بدأ عرض المسلسل التركي الصيف الأخير منذ عدة أسابيع حيث لقي المسلسل رواجاً و شهرة كبيرة وكسب نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الإجتماعي. وتدور قصة العمل حول شخص يدعى سليم وهو المدعي العام الذي يقابل بطريقة ما أكغون الشاب الذي عاش ونشأ في عالم الجريمة والمافيا.

الصيف الأخير الحلقة 7 فيس بوك

ويكون المسلسل في إطار الأكشن والدراما وبعدها تتسارع الأحداث التي تتشابك فيما بينها ضمن إطار درامي مشوق. يجسد الفنان ألبرين دايماز شخصية الشاب أكغون. والفنان علي أتاي شخصية المدعي العام سليم. ويشارك في مسلسل الصيف الأخير الحلقة 7 مجموعة من النجوم منهم : حفصه نور. شيبنام دونماز. فوندا يريفيت وعارف بيشكين وآخرون . لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا .

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير الحلقة 9 فيس بوك لاروزا قصة عشق

أحداث مسلسل الصيف الأخير الحلقة 7 فيس بوك

يضطر سليم المدعي العام لطلب أكغون واستدعائه إلى قصر العدل في تشيشمة . ويكون سليم مهدد بفقدان عائلته. و معرض للخطر كما أنه يكون قد أعطى وعد لأكغون لحماية حياته حتى ينتهي صيف آخر في بحر إيجة ويكون الصيف الأخير الذي يأتي قبل العاصفة التي ستخرب كل شيء.لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا .

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير الحلقه 7 Facebook.

يبث مسلسل الصيف الأخير في يوم الجمعة من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت على قناة فوكس تي في Fox tv وتتم ترجمته إلى العربيه ليلة السبت. فعلى متابعي مسلسل الصيف الأخير انتظاره في كل يوم جمعة لمشاهدته على مدار ساعتين كاملتين.

هذا المقال : مسلسل الصيف الأخير الحلقة 7 فيس بوك مترجمة للعربية حصري لموقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.