التخطي إلى المحتوى

. يتميز مسلسل الصيف الأخير ويتميز عن غيره من المسلسلات وذلك لجمال قصته وإبداع ممثليه .فهو مسلسل واقعي من نوع الاجتماعي الأكشن ولا يخلو من القصص العاطفية.

أكغون بطل المسلسل يعيش صراعات عديدة ويختار الدخول في عالم المافيا ويستمر بها فيضطر سليم وهو المدعي العام إلى اعتقاله والتحقيق معه. يتأثر أكغون بسليم ويحاول إنقاذ حياته من جميع الذين يتآمرون عليه ويقف بجانبه في كثير من المواقف.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 15 فيس بوك

تلتقي طرق أكغون مع يامور ابنة سليم ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة حب عميقة. فتكون يامور أمام خيارين وعليها أن تقرر القرار الصعب. فإما أن تختار طريق أكغون وتدافع عن حبها. و إما أن تكون بجانب والدها وإخلاصه لمهنته. يقوم بدور أكغون الممثل التركي الوسيم ألبرين دايماز. ويقوم بدور المدعي العام سليم الفنان التركي علي أتاي.

أحداث مسلسل الصيف الأخير الحلقة 11 فيس بوك

شاهدنا في الحلقة السابقة كيف أنقذ أكغون حياة سليم كلارا وقفز أمام السيارة التي كانت تستهدف سليم. يكون أكغون في وضع حرج وفي غرفة العمليات ويحدث توقف لقلبه تماماً لكن الأطباء يقومون بعمل الصدمات الكهربائية له فتعود خطوط قلبه إلى التعرج متأثراً بصوت يامور وهو في غيبوبته وحاجتها له وأنها لن تسمح له بالذهاب وتطلب منه العودة إذا كان يحبها. ونشاهد سليم يصرخ في وجه يامور ويسألها عن الشيئ الذي بينها وبين أكغون حتى يلتقيان.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 16 فيس بوك

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير الحلقة 11 مترجمة للعربية

مسلسل الصيف الأخير الحلقة يتم عرضه على قناة Fox TV في مساء الجمعة من كل أسبوع وذلك عند الساعة الثامنة بتوقيت . ثم تتم ترجمته إلى العربية ليلة السبت في اليوم التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.