التخطي إلى المحتوى

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 10 قضة عشق لاروزا مترجمة للعربية

كما يحكي مسلسل الصيف الأخير قصة واقعية جميلة ويدخل المسلسل في الإطار الاجتماعي الدرامي التشويقي حيث يناقش مواضيع وقضايا اجتماعية مهمة تحدث في المجتمع التركي. يتناول المسلسل المواضيع المتصلة بالمافيا وكيف ينخرط فيها بطل المسلسل أكغون والذي يقوم بتجسيد شخصيته الممثل التركي الشاب ألبرين دايماز وكيف تكون علاقته قوية مع أسرته حيث يكون هو المعيل لديهم إلى أن يأتي يوم يتم اعتقاله لتورطه بأكثر من قضية من قبل سليم المدعي العام والذي كُلف بذلك فيقوم سليم باعتقاله وسط دموع أهله وصراخهم وتحميله مسؤولية ماحدث لابنهم فيشعر سليم بالذنب ويتعاطف معهم ويحاول بشتى الوسائل مساعدة أكغون. يقوم بدور سليم الفنان التركي علي أتاي.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 16 فيس بوك

أحداث

بينما شاهدنا في الحلقة الماضية كيف قام سليم بضرب أكغون عندما رآه مع يامور على شاطئ البحر وهم في لحظات رومانسية. يتجدد في هذه الحلقة حب أكغون ليامور الذي لايستطيع البعد عنها .ونشاهد أكغون وهو معتقل وسليم يبدو غاضباً منه ويصرخ في الملأ أن على أكغون أن يخفض رأسه ولايرفعه. يكون أكغون مطرق الطرف وخجلاً من سليم ويطلب منه أن يسامحه لعدم معرفته بما حدث معه ويقول له إن كان يريد أن يعرف عن ما عاشه أكغون عليه ان يفتح الرسالة ويقرؤها.

إقرأ أيضا   مسلسل الصيف الأخير 15 فيس بوك

موعد عرض مسلسل الصيف الأخير الحلقة 10 فيس بوك

لكل متابعي مسلسل الصيف الأخير أنتم على موعد مع عرضه في كل يوم جمعة من كل أسبوع على قناة Fox TV  التركية وذلك عند الساعة الثامنة بتوقيت .

نرجو متابعة ممتعة ومسلية لكل عشاق مسلسل الصيف الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.