التخطي إلى المحتوى

كاملة فيس بوك. ينتظر عشاق الكوميديا في العالم العربي مسلسل السنونو بفارغ الصبر. المسلسل من إخراج المصري الكبير خيري بشارة ومن تأليف الكاتب والممثل القدير والمبدع ياسر العظمة صاحب السلسلة الانتقادية الاسطورية الكوميدية مرايا، حيث غاب الفنان ياسر عن شاشة الدراما لمدة ثمانية سنوات منذ أن قام بتصوير آخر جزء من سلسلة مرايا عام 2013 الذي تم تصويره في الجزائر.

إقرأ أيضا   مسلسل ضيوف على الحب الحلقة 1 كاملة فيس بوك

أحداث

تم تصوير مسلسل السنونو في دولة الإمارات العربية حيث نشر بطل المسلسل الفنان ياسر العظمة إعلان قصير مدته دقيقتين عن المسلسل قال فيه أنه عوني الناكش وهو شخصية عصامية، حيث تدور أحداث حول سفينة ترسو على أحد شواطئ دولة الإمارات يقودها القبطان عوني الناكش، وهي شخصية من لوحة قديمة من مسلسل مرايا 97 والتي كان عنوانها ” الرجل الذي يعرف كل شئ”، وتدور جميع أحداث المسلسل على متن السفينة التي تحمل العديد من الأشخاص مختلفة الطبقات والجنسيات، وتنتقل بين الدول العربية حيث تدور في كل دولة قصة وأحداث جديدة.
ويشارك في نخبة نجوم مسلسل مرايا أبرزهم الفنان السوري المبدع عابد فهد والفنانان محمد قنوع و بشار اسماعيل، بالإضافة لنجوم الدراما السورية الفنين ، مرح جبر وفادي صبيح بالإضافة للفنانة ليا مباردي.

إقرأ أيضا   مسلسل بناية هب الريح الحلقة 2 كاملة فيسبوك

موعد عرض

سيتم بث مسلسل السنونو في أيام شهر رمضان المبارك 2021، حيث لم يتم تحديد القنوات الناقلة للمسلسل حتى الآن، ولكن من المرجح عرضه على قناة أبو ظبي دراما وإم بي سي دراما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.