التخطي إلى المحتوى

كاملة .المسلسل الشيق الذي ينتظره جميع عشاق الكوميديا في العالم العربي بشكل عام وفي سوريا بشكل خاص، كيف لا وهو من تأليف وتمثيل الأسطورة الحية الفنان القدير ياسر العظمة عقب عودته للدراما التلفزيونية في رمضان 2021 بعد غيابه عن الشاشة الذي دام لأكثر من ثمانية سنوات منذ أن أطلق آخر جزء من سلسلة مرايا الانتقادية الشهيرة 2013 الذي تم تصويره في الجزائر.

إقرأ أيضا   مسلسل بناية هب الريح الحلقة 2 كاملة فيسبوك

أحداث

تم تصوير المسلسل في دولة الإمارات وقد نشر الفنان ياسر العظمة على مواقع التواصل الإجتماعي برومو المسلسل مدته أقل من دقيقتين وهو يجسد شخصية القبطان عوني الناكش، وهي شخصية من لوحة شهيرة قدمها في مرايا 97 بعنوان الرجل الذي يعرف كل شئ. تدور أحداث المسلسل على متن سفينة ترسو في سواحل دولة الإمارات وتحمل على متنها العديد من الأشخاص مختلفة الطبقات والجنسيات وتتنقل بين عدة دول عربية وفي كل دولة قصة جديدة.
وقد أعلن النجم السوري المتألق الممثل عابد فهد مسبقاً عن مشاركته في هذا العمل المميز بالإضافة إلى نخبة الفنانين السوريين الذين سبق لهم وأن مثلوا مع الفنان ياسر العظمة”في سلسلته مرايا ” أبرزهم الفنان محمد قنوع وبشار اسماعيل ونجوم أخرى مثل ، فادي صبيح، مرح جبر و ليا مباردي. وهذا ولقد لقي شهرة أيضا من خلال المخرج المصري العظيم خيري بشارة.

إقرأ أيضا   مسلسل النمر الحلقة 3 كاملة فيس بوك

موعد عرض

سيتم عرض المسلسل بالتزامن مع أيام شهر رمضان المبارك في 13 نيسان، هذا ولم يتم تحديد القنوات الناقلة للمسلسل بعد، ولكن من المرجح أن يعرض المسلسل على شاشات أبو ظبي دراما و إم بي سي داراما وسوريا دراما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.