التخطي إلى المحتوى

مترجمة للعربية. يبث مسلسل السلطان عبد الحميد حاليآ على عدد من القنوات التركية والعربية ولقي المسلسل رواجاً كبيراً وينتظره الملايين لمعرفة آخر الأحداث فيه. فقد حقق شهرة وتميز منذ عرض الموسم الأول له.

كما يعرض المسلسل حياة آخر السلاطين في الدولة العثمانية السلطان عبد الحميد خان الذي عاش حياته مدافعاً عن الدولة العثمانية ضد كل الذين حاولوا إسقاطها. ويتناول المسلسل كل حدث تاريخي وسياسي حصل في عهده.

إقرأ أيضا   مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 141 مترجمة للعربية قصة عشق

السلطان عبد الحميد 138 facebook

بينما ويتحدث عن انقلاب تركيا من دوله إسلامية الى دولة علمانية لمحاربة الدين الإسلامي. كل هذا نشاهده بإثارة وتشويق ومتعة عن حياة السلطان عبد الحميد والذي قام بتجسيد شخصيته الممثل التركي بولنت اينال مع العديد من الممثلين الأتراك نذكر منهم: سيلان اوزوتورك. هاكان اوغلو. اوزلم جونكر وآخرين. أحداث قصة عشق
كما نتابع في مسلسل السلطان عبد الحميد كافة الأعمال والإصلاحات التي قام بها والازدهار والتطور والحضارة التي واكبت فترة حكمه التي امتدت حوالي الثلاثة والثلاثين عاماً. لكن التاريخ ظلم السلطان عبد الحميد ولم يذكر هذه الإنجازات كما يجب.

موعد عرض

إلى كل محبي ومتابعي انتظاره ومتابعته يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة ATV التركية. كما تقوم بعض القنوات ببث مسلسل السلطان عبد الحميد يومي السبت والأحد بعد عرض الحلقة يوم الجمعة ومن القنوات الناقلة: قناة قطر و قناة الشرق و قناة فور شباب قناة اليرموك التي تعرض المسلسل عند الساعة الثامنة مساءً.

بينما هذا المقال : facebook مترجمة للعربية حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.