التخطي إلى المحتوى

كاملة مترجمة للعربية.يعتبر أحد أضخم وأقوى المسلسلات التاريخية التركية. ومن أكثر المسلسلات التي يُبحث عنها على محركات البحث حيث أن لمسلسل السلطان عبد الحميد قاعدة جماهيرية كبيرة. فقد حقق نجاحاً باهراً من الموسم الأول له.
يتناول المسلسل حياة السلطان الأكثر شعبية في الدولة العثمانية “السلطان عبد الحميد خان” و آخر السلاطين فيها. والتي يمتد فيها الحكم قرابة ستة قرون. يدافع السلطان عبد الحميد خان عن الدولة العثمانية ضد من يحاول إسقاطها.

ويحكي المسلسل عن الأحداث التاريخية والسياسية في عهده وكيف انقلبت تركية إلى دولة علمانية ليحاربوا الدين الإسلامي. نشاهد هذه الأحداث ضمن دراما مثيرة وممتعة. ويقوم بشخصية السلطان عبد الحميد الممثل التركي بولنت اينال بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الأتراك منهم: أوزلم جونكر. سيلان أوزتورك. هاكان بي أوغلو وآخرون.لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا .

أحداث الحلقه 138 مترجمة للعربية

تكون أحداث المسلسل عن الإصلاحات التي يعمل بها السلطان عبد الحميد والحداثة والتطور في زمانه ومواقفه القوية ضد العديد من القضايا إلا أن التاريخ ظلمه ولم يذكر مثل هذه الأمور. استمرت فتره حكم السلطان عبد الحميد ما يقارب الثلاثة والثلاثون عاماً.لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا .

موعد عرض

على قناة ATV التركية نشاهد Facebook كل يوم جمعة من كل أسبوع كما أن بعض القنوات العربية و المنصات الإلكترونية تقوم ببث المسلسل في يومي السبت والأحد من كل أسبوع وذلك بعد أول عرض لقناة اي تي في يوم الجمعة ومن القنوات الناقلة قناة فور شباب. اليرموك. قناه قطر وقناه الشرق. ويمكن مشاهدتها عند الساعة الثامنة مساءً على قناة اليرموك.

هذا المقال : فيس بوك كاملة مترجمة للعربية حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.