التخطي إلى المحتوى

الحلقة 141 مترجمة للعربية

حقق خان الملايين من المشاهدات داخل منذ بداية عرضه وحتى الآن. وكذلك كان الأشهر في الوطن العربي والشرق الأوسط. فقد وثق المسلسل جميع الأحداث في 13 عام كان فيها حاكماً .وكذلك الأحداث التي مرت بها الدولة العثمانية خلال فترة حكمه.

ولد السلطان عبد الحميد في عام 1842 في اسطنبول وهو آخر سلاطين الدولة العثمانية الرابع والثلاثون. كما يعد السلطان السادس والعشرين من آل عثمان الذين جمعوا بين السلطنة والخلافة. وتحدث المسلسل عن الصراعات التي حصلت في عهده والتي أثرت بشكل ما على استقرار الدولة العثمانية. حيث بدأت هذه الصراعات من داخل عائلته وتعرض للعديد من الخيانات. وقد سعى السلطان عبد الحميد إلى مستقبل أفضل وتقبل فكرة الاختلاف واحتضن شعبه وحاول الوصول إلى الحداثة والتطور.

إقرأ أيضا   مسلسل بناية هب الريح الحلقة 2 كاملة فيسبوك

أحداث مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 141 مترجمة للعربية

يشعر السلطان عبد الحميد بالخيانة ويكون غاضباً ويريد معرفة من الذي يسرب أخبار القصر وأن هناك خائن يجب إمساكه. فيعطي أمر بتقصي أخبار أحمد باشا ومراقبته حتى يتبين لهم أنه هو الخائن ويقومون بقتله. ويواجه السلطان عبد الحميد العديد من المكائد التي يدبرها أعدائه مستعينين بعملائهم داخل القصر الذين يفشون أسرار السلطان عبد الحميد.

موعد عرض مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 141 فيس بوك

لكل متابعي مسلسل السلطان عبد الحميد أنتم على موعد مع عرضه في كل يوم جمعة من كل أسبوع على قناة ATV التركية وتقوم بعض القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية ببث المسلسل في يومي السبت والأحد على قناة اليرموك عند الساعة الثامنة مساءً.ويعرض أيضاً على قناة فور شباب. قناة قطر وقناة الشرق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.