التخطي إلى المحتوى

الحلقة 140 facebook مترجمة للعربية

تتوالى النجاحات التي يحققها يوماُ بعد يوم منذ الموسم الأول له حتى الموسم الخامس فهو مسلسل شهير وضخم يحكي لنا عن قصة حياة السلطان عبد الحميد خان الذي يكون آخر السلاطين في الدولة العثمانية. وعن فترة حكمه التي امتدت حوالي 13 عام قضاها في إصلاح البلاد وتحديثها وتطويرها. وكان حازماً في العديد من المواقف التي تعرضت لها الدولة العثمانية منها قضية فلسطين الذي كان حازماً في أمرها ورفض بيعها آنذاك عندما طلب منه ذلك المؤتمر الصهيوني الأول. وتحدث المسلسل عن حرب اليونان. كما أشاد بالإنجازات التي قام بها السلطان عبد الحميد حيث مد السكك الحديدية بين أرجاء الولايات العثمانية وغيرها من الإنجازات التي لم يُذكر بعضها التاريخ وظلمه. كما تحدث المسلسل عن الصراعات والمكائد والخيانات في عهده. قام الممثل التركي بولنت اينال بشخصية السلطان عبد الحميد.

أحداث الحلقة 140

في هذه الحلقة نتابع السلطان عبد الحميد يحذر حاشيته ويخبرهم بأنه هناك معلومات تتسرب من داخل القصر وأن هناك خائن.فيقوم أحدهم بتعقب أحمد باشا للتأكد من ولائه أو خيانته فيعطي أمر بتعقبه وإخباره بأي معلومة عنه .يكتشف حاشية السلطان عبد الحميد خيانة أحمد  باشا الذي هو على رأس الخطة ويقوم أحدهم بإطلاق النار عليه جراء ما اقترفت يداه.

موعد عرض الحلقة 140 فيس بوك

يعرض على قناة ATV التركية وذلك في كل يوم جمعة من كل أسبوع. كما يعرض على بعض القنوات الفضائية في يومي السبت والأحد منها قناة اليرموك عند الساعة الثامنة مساءً.

هذا المقال : الحلقة 140 facebook مترجمة للعربية حصري لسيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.