التخطي إلى المحتوى

مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 139 Facebook

مسلسل السلطان عبد الحميد مسلسل تاريخي يحكي عن زمن حكم آخر السلاطين في الدولة العثمانية والذي امتد حكمه فيها ١٣ عام وهو السلطان عبد الحميد الذي أنجز وقدم العديد من الخدمات للدولة العثمانية، يتميز بالإنتاج الضخم والدقة في الإخراج، ويتطرق المسلسل في أحداثه إلى الإنجازات والمواقف لدى السلطان عبد الحميد فتحدث عن حرب اليونان وعن موقفه من قضية فلسطين وكيف حافظ عليها وذلك عند طلب المؤتمر الصهيوني الأول منه بيعها، أما في الداخل فقد قام السلطان عبد الحميد بمد السكك الحديدية التي ربطت الولايات العثمانية بعضها ببعض. يقوم ببطولة المسلسل الفنان التركي بولنت اينال ونخبة من الممثلين الأتراك منهم: اوزلم جونكار، سيلان اوزوتورك، هاكان بي اوغلو وآخرون.

إقرأ أيضا   مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 140 facebook مترجمة للعربية

أحداث مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة  139 مترجمة للعربية

في هذه الحلقة نتابع كيف أن السلطان عبد الحميد يوضح لأسرته بأنهم يجب أن يغادروا على السفينة ويعودوا إلى العاصمة فيقول له ابنه هل سيأخذ العدو سيلانيك عندما نذهب من هنا.

إقرأ أيضا   مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 141 مترجمة للعربية قصة عشق

كما نرى السلطان عبد الحميد واقفاً أمام قبر عبد الأزل باشا ويقول له بأنه نال الشهادة قبل أن يرى النصر وأخبره بأنه يتمنى أن يكون هو أيضاً تحت التراب حتى لا يرى بعينيه فقدان أراضيهم عوضاً عن العيش بالمنفى.

موعد عرض مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 139 Facebook

لكل متابعي المسلسل أنتم على موعد معه كل يوم جمعة من كل أسبوع وذلك على قناة ATV التركية، ويمكن مشاهدته بعد عرضه يوم الجمعة في يومي السبت والأحد على قناة اليرموك عند الساعة الثامنة مساءً.

هذا المقال :مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 139 Facebook حصري لموقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.