التخطي إلى المحتوى

الحلقة 139 فيس بوك مترجمة للعربية. ينتمي إلى المسلسلات التاريخية الضخمة والكبيرة. وهو يحقق نسب مشاهدة عالية يومآ بعد يوم فهو يسلط الضوء على الفترة الممتدة لحوالي ١٣ عام في عهد آخر سلاطين الدولة العثمانية السلطان عبد الحميد خان.  وكيف صمد أمام الدول الهادفة إلى إنهاء وسقوط الدولة العثمانية وسيحكي المسلسل أحداث كثيرة منها حرب . وعن دفاعه عن فلسطين والحفاظ عليها عندما طلب منه المؤتمر الصهيوني الأول بيعه إياها ويتطرق إلى جميع الإنجازات التي قام بها السلطان عبد الحميد خلال حكمه ومنها أنه أقام السكك الحديدية التي ربطت بين جميع الولايات العثمانية.

يقوم بتجسيد شخصية السلطان عبد الحميد الممثل التركي بولنت اينال.

أحداث الحلقة 139

كما نشاهد السلطان عبد الحميد يتحدث لأسرته قائلاً بأننا سوف نغادر من هنا عبر السفينة. وسنعود إلى العاصمة فيجيبه ابنه بأنه هل سيأخذ العدو سيلانيك عندما نذهب نحن من هنا يا أبي.

بينما ونشاهد السلطان عبد الحميد يقف عند قبر عبد الأزل باشا يخبره بأن أمنيته تحققت وأنه نال الشهادة قبل أن يرى النصر وأنه يتمنى أن يكون هو تحت التراب أيضا بدلاً من العيش في المنفى فوق التراب وبدلاً من رؤيته لفقدان أراضيهم.

موعد عرض مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 139 Facebook

كما يعرض مسلسل السلطان عبد الحميد في كل يوم جمعة من كل أسبوع على قناة ATV التركية وتقوم بعض القنوات ببث المسلسل في يومي السبت والأحد من كل أسبوع بعد عرضه يوم الجمعة على قناته الأساسية ومن هذه القنوات قناة اليرموك عند الساعة الثامنة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.