التخطي إلى المحتوى

الحلقة 138 مترجمة للعربية. يعد من أضخم المسلسلات التركية وأكثرها مشاهدة وبحثاً على جوجل. حيث أن له شعبية واسعة و الملايين من الجماهير ينتظرونه و يتابعونه بكافة مواسمه. يحكي المسلسل عن أكبر سلاطين الدولة العثمانيه السلطان عبد الحميد خان وعن حروبه ضد كل من يحاول إسقاط الدولة العثمانية.

الموسم الخامس يروي لنا سقوط آخر سلاطين الدولة العثمانية التي امتدت لأكثر من ستة قرون وكيف تحولت تركيا إلى دولة علمانية ضد الدين الإسلامي. ويتناول الحلقة 38 فيسبوك بعضاً من الأحداث التاريخية والسياسية في فترة حكم السلطان عبد الحميد مع دراما مثيرة ومشوقة.
وهذا المسلسل من بطولة الممثلين: بولنت أنيال. أوزلم جونكار. أكن أكانوزو. سيلان أوزتورك. هكان بي أوغلو. أزرقي أيوب أوغلو. سفقي سوسيال وآخرون.

أحداث الحلقة 138 Facebook

تدور الأحداث حول فترة حكم السلطان عبد الحميد التي اقتربت من الثلاثة والثلاثين عاماً. والصعوبات التي تواجهها. وكيف وقف ضدها ومع ذلك فقد ظلمه التاريخ فلم يذكروا حجم الإصلاحات التي قام بها والتحديث على زمانه وموقفه من القضية الفلسطينية.

موعد عرض 138

يتم عرض مسلسل السلطان عبد الحميد على قناة ATV التركية كل أسبوع في يوم الجمعة كما أنه يتم بث المسلسل في يومي السبت والأحد من كل أسبوع على بعض القنوات العربية والمنصات الإلكترونية وذلك بعد نشر أول عرض له على قناه ATV يوم الجمعة. ومن هذه القنوات قناة اليرموك قناة فور شباب قناة قطر وقناة الشرق. أما عن ساعة العرض فتختلف من دولة لأخرى و يمكن مشاهدتها على قناة اليرموك في تمام الساعة الثامنة مساءاً. نتمنى لكم متابعه ممتعة.

هذا المقال : مسلسل السلطان عبد الحميد الحلقة 138 مترجمة للعربية حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.