التخطي إلى المحتوى

مسلسل الحفرة الحلقة 25 مترجم للعربية فيس بوك.

مسلسل تركي درامي اكشن شيق جدا حظي مسلسل بشهرة عالية في تركيا والوطن العربي فنال نسبة مشاهدات عالية ويعتبر مسلسل الحفرة الحلقة 25 من المسلسلات المنافسة في هذا الموسم نظرا لأحداثه الشيقة والمثيرة ولبراعة بطل المسلسل حيث ان العمل من بطولة أراس بولوت اينيملي الذي يلعب دور ياماش الابن الاصغر لعائلة كوشوفالي كما ان العمل من اخراج المبدع سنان اوزتورك .

قصة مسلسل الحفرة الحلقة 25 مترجمة للعربية.

بينما تدور أحداث الحلقة حول حي من احياء استنبول وهو الاكثر خطورة الحي تحت سيطرة عائلة كوشوفالي ومن اهم قواعد هذه العائلة في الحي هو عدم المتاجرة بالمخدرات لكن النظام يختل وتظهر مجموعة أشخاص تستولي على الحي الى ان يعود ياماش وهو الابن الأصغر للعائلة الذي سافر بعيدا ليبدأ حياة جديدة . وهناك تعرف على فتاة خطفت قلبه وعقله وفتحت له أبواب السعادة والحياة وتزوجا بينما قرر ان يعود بها الي الحي ويكتشف انه عاد بالوقت الذي تحتاج له عائلته . تتواتر وتستمر الاحداث في مسلسل الحفرة الحلقة 2 يعود ياماش الى الحفرة ويعتقد ان عودته مؤقتة الا ان الحفرة تبتلع من يدخل اليها .

موعد مسلسل الحفرة 25 مترجمةللعربية.

كما يترقب العديد من مشاهدي ومتابعي مسلسل الحفرة25 Facebook موعد العرض بشوق . لجميع عشاق ومتابعي الدراما التركية العصرية يتم عرض الحفرة 25 فيس بوك يوم الاثنين 15 فبراير الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة شو تي في التركية العارضة الحصرية للمسلسل والثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.