التخطي إلى المحتوى

أيام قليلة تفصلنا عن السباق الرمضاني لعام 2021 والذي سيشهد منافسة قوية بين كبار النجوم . ويعتبر الحلقة 2 من أكثر الأعمال الدرامية المنتظرة خلال الموسم الرمضاني القادم .

الحلقة 2 كاملة فيس بوك

بعد ارتباط الجمهور الشديد بالملحمة الدرامية الاختيار 1 التي جسدت بطولات قوات الصاعقة المصرية وبعد النجاح الذي حققه العمل بقيادة أمير كرارة وأحمد العوضي جاء القرار بإنتاج الجزء الثاني من من قبل شركة مينرجي للإنتاج بقيادة المخرج بيتر ميمي الذي قدم الجزء الأول منه مع السيناريست باهر دويدار فيما كتب الجزء الثاني السيناريست هاني سرحان . يضم مجموعة من نجوم الدراما المصرية منهم كريم عبد العزيز ، أحمد مكي ، أسماء أبو اليزيد ، أحمد شاكر عبد اللطيف ،إنجي المقدم ، محمد علاء و إسلام جمال بالإضافة إلى ممثلين آخرين .

إقرأ أيضا   مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1 كاملة فيس بوك

قصة

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 2 وكبيديا حول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية من الفترة 2013 إلى 2020 كما أن يحكي عن شخصيات حقيقية في المسلسل وبالفيديوهات والصور حيث أن من بطولة رجال الشرطة والقوات المسلحة المصرية الذين يضحون بالغالي والنفيس ويبذلون قصارى جهدهم من أجل الحفاظ على الوطن . عمل مميز وأحداث واقعية سنشاهدها في تابعونا .

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 2 وكبيديا

من المقرر عرض في الأول من رمضان على قناة ON وعلى قناة أبو ظبي و قناة إم بي سي دراما وحكايات art .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.