التخطي إلى المحتوى

الحلقة 1 ❘ تابع مسلسل الاختيار عبر موقع سيرين هوب. وأخيراً وبعد عناء استقر المخرج بيتر ميمي على أسماء كثيرة من الفنانين الذين سيشاركون في بطولة مسلسل الإختيار 2.

للنجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكي وسينطلق تصوير المسلسل في هذا الأسبوع. لعرضه خلال أيام شهر رمضان المبارك.

الحلقة 1

ووقع اختيار المخرج ميمي والمسؤولين عن المسلسل على مجموعة من الفنانين ومنهم الفنان إياد نصار والفنانة إنجي المقدم. وكل من الفنانين أسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادي الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف حيث يعتبر الحلقة 1 من أفضل مسلسلات رمضان لهذا العام .

وفي الوقت نفسه تقوم الشركة بإبرام العقود مع بقية الفنانين المرشحين للعمل وتحديد أسماء الفنانين ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال حلقات مسلسل الإختيار 2. على غرار الجزء الأول وأعلنت الشركة المنتجة شركة سينرجي بأنها ستقدم الجزء الثاني من مسلسل الإختيار خلال موسم رمضان المقبل.

قصة مسلسل الإختيار 2 ح 1

وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي ومحور العمل تتمركز حول بطولات رجال الشرطة والقوات المسلحة. الذين يقدمون أغلى ماعندهم في سبيل وطنهم. وسوف يتم عرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلانية. برئاسة تامر مرسي ويتوقع أن يكون هذا العمل ( الاختيار) ضخماً ويصنف البعض مسلسل الإختيار 2 الحلقة 1 من أفضل مسلسلات رمضان لهذا العام.

لاسيما وجود اثنين من نجوم الدراما الأقوياء مثل كريم عبد العزيز وأحمد مكي ويتوقع أن يتصدر نسب مشاهدة عالية كما كان الجزء الأول في رمضان الماضي ويلقى صدى على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا المقال : مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1 ❘ تابع مسلسل الاختيار عبر موقع سيرين هوب حصري لموقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.