التخطي إلى المحتوى

الحلقة 1 الأولى مترجمة للعربية تعديلات جديدة على الطاقم قصة عشق ، الحلقة 1 الأولى مترجمة للعربية akinci 1 bölüm ، إلى كل مشاهدي المسلسلات التركية تابعوا عبر موقع سيرين هوب المسلسل التركي الجديد اكينجي حيث سنضع بين يديكم في هذا المقال المسلسل التركي اكينجي الحلقة 1 مترجمة للعربية .

مسلسل اكينجي الحلقة 1 الأولى مترجمة للعربية akinci 1 bölüm قصة عشق

من المعروف عن المسلسلات التركية بأنها تميل إلى الطابع الرومانسي وهذا كغيره من المسلسلات التركية لكن مايميزه هو طابع الآكشن بجانب الطابع الرومانسي ، ويحكي مسلسل اكينجي 1 مترجمة للعربية عن قصة شاب اسمه  فاتح ، فاتح هو شاب مراهق وسيم ولديه اعتقاد مؤمن به بأنه لايوجد شيئ يسمى حب ،ويعتبر قصص الحب من الوهم والخيالات التي ليس لها أساس من الصحة .

قصة مسلسل اكينجي التركي

ونقطة التحويل في المسلسل هي عندما يلتقي فتاة أسمها فيليز حيث تبلغ الثلاثين من العمر ومع الوقت الذي يقضيه معها يقع في حبها  وتتغير كل حياته وتصبح فيليز هي كل حياته .

يبدأ مسلسل اكينجي في العرض مع بداية السنة الجديدة في تاريخ 1-1-2021 على قناة ATV التركية ، وسيكون بطل هذا المسلسل الممثل التركي شكري اوزيلديز الذي سيقوم بشخصية “فاتح” وهو بطل المسلسل ، بينما سيكون هناك العديد من الممثلين القويين وهما : عائشة ديفيلي ، بيرين اريسوي ، ايبوكي بوسات ، ديرين تالو …. الخ .

بينما سيكون كاتب السيناريو : فيلي شيليك ، ومخرج المسلسل : هاكان كانديل .

المسلسل التركي اكينجي الحلقة 1 الأولى مترجة للعربية سيرين هوب

موعد عرض مسلسل اكينيجي الحلقة 1 مترجمة للعربية هي عبر قناة ATV التركية الساعة 8 بتوقيت مصر ، وال9 بتوقيت والسعودية .

وبالنسبة لفيليز ياترى ماذا ستفعل وهل ستغير وجهة نظرها وتقع في حب فاتح الذي تعلق بها وغير كل اعتقاداته من أجلها أم أننا سنرى تطورات وقصص جديدة من المسلسل التركي اكينجي .

أبطال مسلسل اكينجي التركي

  •  Sukru Ozyildiz \ شكرى اوزيلديز بطل مسلسل اكينجي
  • عائشة إرتوران بدور فيليز أيضا بطلة مسلسل اكينجي
  • الممثلة بشرى ديفيلي
  • الفنانة أيبوكى بوسات
  • الفنان التركي القدير يلديراى شاهينلار

Sukru Ozyildiz \ شكرى اوزيلديز بطل مسلسل اكينجي

فنان تركي ولد في مدينة أزمير التركية التي تعتبر من أجمل المدن التركية وفيها ميزة أيضا بأن بناتها وشبابها أيضا هنّ الأجمل في تركيا ، من مواليد 1988 وهو مسلم والدته مسيحية وابوه مسلم وهو أيضا مسلم .

شارك في العديد من المسلسلات التركية والأعمال الدرامية  ومن أشهر المسلسلات والأعمال التي قام بها هي : شمس الشتاء ، نجمة الراعي ، مسألة شرف ، يبقى الأمل .

مسلسل اكينجي الحلقة 1 الأولى مترجمة للعربية akinci 1 bölüm

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.