التخطي إلى المحتوى

38 مترجمة كاملة facebook قصة عشق. يحظى مسلسل “ابنة السفير” باهتمام الجمهور . حيث يتم متابعة العديد من حلقاته عن كثب. تمتلئ محركات البحث المختلفة بالباحثين عن هذه السلسلة التركية . حريصين على معرفة تاريخها وأبطالها . وكذلك أحداث حلقاتها.

38 مترجمة كاملة

ويمكن مشاهدة ابنة السفير  38 . على شاهد نت . ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل بهذه الجودة على ساعة مجانية . ليتمكن عشاق وأبطال المسلسل من متابعتها بشكل مريح.

أبطال المسلسل تدور قصة مسلسل ابنة السفير . نسليهان أتاغون وإنجين أكيورك . حول بطلي مسلسل ابنة السفير . حول عدد من الأسئلة الدبلوماسية والسياسية . بالإضافة إلى سؤال رومانسي. وهما في علاقة حب كبيرة.مسلسل “الفتاة السفيرة” الموسم الثاني بكافة تفاصيله . .لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا .

موعد العرض. أما عن موعد عرض الموسم الأول من المسلسل . فكان هناك حلقة من المسلسل كل أسبوع . كل يوم اثنين . الساعة الثامنة مساءً بتوقيت والساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر . والثامنة مساءً بتوقيت السعودية . بالتركية. السلاسل.

القنوات الناقلة
أما بالنسبة للقنوات التي تبث الموسم الأول من المسلسل المترجم فهي Star TV والتي يمكن استقبالها عبر التردد التالي وترك القمر الصناعي تردد 12015 ومعامل الترميز 27500 أفقي وعلى إنتل سات. والتردد هو 12286 وعامل الترميز 3000 أفقي لأنه يظهر لي أيضًا لقب تطبيق Shahid Net وحلقاته متاحة مجانًا.مشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا .

ابنة السفير 38 facebook

يظل نجوم الأعمال الثلاثة . نسليهان أتاجول . وإنجين آكيورك . وأوراز كاجيلار أوغلو وتوبا من جديد آخر نجوم وسائل التواصل الاجتماعي . على الرغم من بث آخر حلقات المسلسل في 30 مارس. من جهة أخرى أشارت بعض المصادر إلى أن اسم نجمة العمل نسليهان أتاجول مطروح إلى جانب توبا بويوكوستون وديميت أفغار . سيلعب أحدهما الدور الرئيسي في المسلسل التركي الجديد . الغموض والغموض فاطمة . التي ستنتجها Netflix. إنها تدور حول بواب يتحول إلى قاتل متسلسل غامض وغريب بعد اختفاء زوجها.

هذا المقال : 38 مترجمة كاملة facebook حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.