التخطي إلى المحتوى

مسلسل فيس بوك . يعد من المسلسلات التركية الرائعة حيث أننا نلاحظ تطور أحداث مسلسل فيس بوك ، ونعتقد بأن الحلقات القادمة ستحمل أحداث مشوقة وحماسية نوعاً ما، وسيكون هناك قصص جديدة وصراعات ما بين مافي وعائلة سنجار بعد انخراطها بينهم .
والآن سوف نرى بعض المقتطفات من مسلسل مترجمة للعربية.

إقرأ أيضا   مسلسل ابنة السفير الحلقة 42 Facebook | ابنة السفير الحلقة الجديدة

أحداث Facebook

بينما مافي وسنجار يتقربا من بعضهما البعض كثيراً  ، لتتحول هذه العلاقة الحميمة إلى حب كبير، هاليسه في مترجم تعتقد أنها باستطاعتها منع هذا الحب لأنها لاتحب مافي كثيراً ولكنها تفشل، ملاك في قصة عشق ستبتعد عن أبيها لأنه لم يعد يهتم بها كما كان في السابق ، فتذهب إلى جدها والذي بدوره بدت عليه ملامح الإنزعاج بسبب الحالة التي وصلت إليها ملاك. فهل سيستطيع سنجار من استعادة ابنته إلى أحضانه؟ هذا ماسنعرفه في الحلقة 41 من مترجمة للعربية.
أما عن يحيى في الحلقة 41 من مسلسل ابنة السفير  فهو سعيد جداً مع دودو حالياً ، لكن مسرحية دودو ستُكشف عما قريب لمن بعد فوات الأوان على يحيى لأن ايلفان ستبدأ بعلاقة حب جديدة .

إقرأ أيضا   مسلسل ابنة السفير الحلقة 42 Facebook

سيرين هوب

أوقات عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 41 مترجم للعربية

كما لكل من ينتظر موعد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 41 ف سيتم عرض الحلقة 41 facebook مترجمة في يوم الإثنين على قناة فوكس تي في التركية fox TV، وذلك عند الساعة الثامنة بتوقيت والسعودية، و عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة .

بينما مسلسل ابنة السفير الحلقة 41 فيس بوك قصة عشق حصري لموقع سيرين هوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.