التخطي إلى المحتوى

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 فيس بوك .  إيدا في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.
فيقوم سيركان في مسلسل مترجم إلى العربية بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له. كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها. ومن هنا تبدأ أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 فيسبوك . ليكتسب المسلسل شهرة واسعة وعظيمة على مستوى الوطن العربي وتركيا .

إقرأ أيضا   مسلسل أنت اطرق بابي 39 قصة عشق

أحداث الحلقة 34 مترجم للعربية

اتضح في النهاية أن مشاعر سيركان التي يشعر بها تجاه إيدا في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 مترجمة إلى العربية هي مشاعر حقيقية. فيقرر أن يبدأ مع إيدا من جديد . ويبدأ كعاشق لها مرة أخرى . أما الثنائي الشرير دينيز وسيلين في الحلقة 34 من أنت اطرق بابي فهل سيتركان إيدا وسيركان . أم سوف ينكشف مخططهم ؟؟
بالطبع سوف ينكشف أمر سيلين ودينيز أمام إيدا في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 مترجم . وستجد دينيز يحاول إبعاد إيدا عن سيركان . لتشك إيدا بأمره وتتضح بعدها خجة سيلين مع دينيز في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 فيس بوك . أما عن جيرين في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 مترجم فسوف تفكر مرة أخرى بالعودة إلى فريد وهو سيساعدها في ذلك بسبب حبه لها.

إقرأ أيضا   مسلسل أنت اطرق بابي 39 قصة عشق

توقيت عرض الحلقة 34 فيس بوك



يعرض مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 فيسبوك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة . والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا على قناة فوكس تي في التركية . حيث يتم عرض الحلقات في يوم السبت من كل اسبوع.

هذا المقال : مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 34 فيس بوك قصة عشق حصري لسرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.