التخطي إلى المحتوى

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 32 facebook مترجمة إلى العربية. بينما الأحداث المشوقة بدأت بالظهور وهناك الكثير من التطورات الجديدة في المسلسل التركي أنت اطرق بابي الحلقة 32 ومزيد من التشويق والحماس سوف نشاهدها في هذه الحلقة، مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 32 مترجمة للعربية من بطولة كرم بورسين والذي يقوم بدور سيركان ، وهاندا آرتشيل التي تقوم بدور إيدا ، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من النجوم الأتراك.

أحداث الحلقة 32 Facebook

بينما أعجبت إيدا بخطتها كثيراً بعدما لاحظت علامات الغيرة الواضحة على سيركان والذي بدا على ملامحه أنه متضايق من علاقة دينيز بإيدا في أنت اطرق بابي الحلقة 32 مترجمة إلى العربية .
سرور وسعادة يدخلان على قلب سيلين فهي تريد الحصول على سيركان وتعتقد أنها أحق شخص به ، وهنا يبدأ سيركان بتذكر بعض المواقف التي كانت تجمعه مع إيدا في مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 32 فيس بوك .
أما عن جيرين فهي خائفة من أن تعشق إيدا دينيز لأن جيرين بالفعل وقعت بحبه لذلك ستحاول إبعاد إيدا عنه بكلّ الطرق ، لكنها تندم فيما بعد على مافعلته مع إيدا وعلى ارتكابها للأخطاء بحق صديقاتها وبالطبع الفتيات سوف يسامحن جيرين.
ومن المتوقع أن تحدث مشاجرة كبيرة بين دينيز و إيدا، وهذا ماسنعرفه في الحلقة القادمة من مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 32 مترجمة للعربية.

إقرأ أيضا   مسلسل أنت اطرق بابي 39 قصة عشق

موعد عرض الحلقة 32

موعد عرض حلقة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 32 في يوم السبت من كل اسبوع ، حيث يعرض مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 32 مترجمة على قناة (فوكس تي في) التركية والتي بدورها تقوم ببث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 32 مترجمة بشكل حصري على موقعها وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت .

هذا المقال : مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 32 facebook مترجمة إلى العربية حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.