التخطي إلى المحتوى
Schlüsseldienst Berlin

مسلسل ألب أرسلان قصة عشق. مهاجمة ألب أرسلان لقلعة فاسبورغال في مسلسل ألب أرسلان 3 موقع النور، فهل سينتصر !؟
السيدة أكشا في مسلسل ألب أرسلان 3 قصة عشق، تساعد ألب أرسلان للدخول إلى القلعة حتى تتمكن من معرفة كل شيء، لكن هل ستقوم أكشا في مسلسل ألب أرسلان 3 facebook, بخيانة ألب أرسلان!!؟
أحداث قوية وتطورات مستمرة ونارية ، نشاهدها في الحلقة الجديدة من مسلسل ألب أرسلان 3 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

أحداث مسلسل ألب أرسلان 3

يعطي ألب أرسلان مهمة جديدة لأكشا في مسلسل ألب أرسلان 3 موقع النور، وعلى مايبدو أنها ستدخل فاسبورغال، والٱن ألب أرسلان يريد فتح القلعة مهما كلفه الأمر، لذلك أرسل أكشا خاتون في مسلسل ألب أرسلان 3 facebook, لتعلم شيء ما عن فاسبورغال، وبعدها يذهب ألب أرسلان ومحاربيه لفتح القلعة في مسلسل ألب أرسلان 3 قصة عشق، انتقاماً للجنود ، وهنا يعلم حاكم القلعة والد يانيز بأمر تجهيز ألب أرسلان للهجوم على القلعة،وسيقوم بحشد جنوده ، لكن ألب أرسلان في مسلسل ألب أرسلان 3 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv, سينتصر من جديد، وظهر ألب أرسلان في ملابس تخفيه تماماً هو وجنوده.
والٱن بدأ الهجوم على القلعة ، وعلى مايبدو أن السيدة أكشا في مسلسل ألب أرسلان 3 قصة عشق، قد قامت بإعطاء معلومات إلى ألب أرسلان للدخول إلى القلعة، وعلمت بكل المداخل والمخارج.
من جهة أخرى يذهب ابراهيم ينال في مسلسل ألب أرسلان 3 قصة عشق، إلى الأخ الأكبر لإشعال النار بينه وبين شقيقه، و سيقول له أن ألب أرسلان في مسلسل ألب أرسلان 3 facebook, عينه على السلطة وسيقوم بالإطاحة به، لكن هل تقوم السيدة أكشا بخيانة ألب أرسلان !!؟
في الأخير يقع ألب أرسلان في الفخ في مسلسل ألب أرسلان 3 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv, لكن سيكون قد اعتدَّ للهجوم مسبقاً، وسيقوم بالإنتصار في المعركة، وهذا ما وضحه
الإعلان ،عندما ذهب ألب أرسلان ليزأر كالأسد في وجه حاكم القلعة والجنود.

إقرأ أيضا   مسلسل ألب أرسلان 4 facebook

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان 3 facebook

يعرض المسلسل التركي ألب أرسلان 3 facebook على قناة «تي أر تي» التركية، وذلك يوم الاثنين من كل اسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان 3 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

تقوم قناة TRT التركية بنقل مسلسل المسلسل التركي ، ألب أرسلان 3 facebook وذلك يوم الإثنين من كل أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.