التخطي إلى المحتوى
مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر كورة ستار

وبلد الوليد

تلعب لحساب الجولة 24 من الاسبانية وبلد الوليد ، ويسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات ، التي بدأت بفوزه على ويسكا ثم الانتصار على خيتافي وفالنسيا .

ويحاول الفوز بمباراة اليوم ، واستغلال تعثر بخسارته أمام ليفانتي وتضييق الخناق على كتيبة سيميوني .

مركز ريال مدريد في

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني خلف المتصدر ، وبرصيد 49 نقطة وبفارق ست نقاط عن ، ويمثل الانتصار بمباراة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد ، فرصة لمزاحمة كتيبة سيميوني على صدارة .

ويلعب ريال مدريد مباراة اليوم مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر ، قبل الارتحال الى إيطاليا لملاقاة على مستوى .

إقرأ أيضا   بث مباشر مشاهدة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يلا شوت

لذلك يعتبر الفوز بمباراة اليوم مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر كورة اون لاين ، خير استعداد لمواجهة القادمة .اضغط هنا لمشاهدة المباراة.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر فيسبوك ، بدكة تعاني جدا ، بعد أن اثقلت الإصابات دكة المرينجي ، وجعلت يعاني الأمرين لاختيار أنسب تشكيلة .

إقرأ أيضا   بث مباشر مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد جول العرب

الامر الذي دفعه في المباريات القليلة الماضية الاستعانة بالكاستيا ، ليكمل قائمة الفريق المستدعاة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر الجديد .

مركز في الدوري الاسباني

وفي ذات الوقت فان المنافس ، لا يمر بأحسن أحواله على مستوى الاسبانية ، فلم يفز النادي الاندلسي منذ الثاني من يناير الماضي .

الأمر الذي أدى الى وقوعه في المركز الثامن عشر المؤدي الى الهبوط من الدرجة الممتازة الاسبانية ، وبرصيد 18 من النقاط .اضغط هنا لمشاهدة المباراة.

وتعتبر مباراة اليوم مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر ، صعبة على بلد الوليد الذي يقترب كثيرا من شبح الهبوط الى مصاف الدرجة الأولى .

إقرأ أيضا   بث مباشر برشلونة واشبيلية كورة ستار | كورة لايف | يلا شوت

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ستنقل مباراة اليوم مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر ، على مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية .

و سيزودكم موقع ببث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم ، لمن لن يتسنى له متابعتها على قنوات التلفاز ، على أن يبدأ البث قبل بداية المباراة بنصف ساعة .

ريال مدريد وبلد الوليد

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.