التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان يلا شوت الجديد شاهد برشلونة وباريس سان جيرمان كورة ستار. نحن أمام نهائي مبكر لباريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا . نشاهد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بثًا مباشرًا في المباراة التي ستقام على ملعب الكامب نو . في ذهاب دور الـ16. من دوري أبطال أوروبا . من خلال لقطة الليل لدينا اليوم . في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي. العاصمة المصرية القاهرة.

مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان يلا شوت الجديد

كما يتطلع برشلونة للاستفادة من فوز الفريق الأخير على ديبورتيفو ألافيس بخماسية مقابل هدف ليبقي العملاق الكتالوني يطارد الصدارة . تمكن فريق برشلونة من الخروج من كومة الهزيمة في مباراة الكأس أمام إشبيلية بهدفين دون أن يكون وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن نصر مريح يسهل مهمة الفريق في مباراة الإياب وهو ما لن يكون سهلاً على زملائه في فريق ليونيل ميسي.

بينما سيحظى برشلونة بفرصة كبيرة للفوز وتقديم عرض جيد في مباراة اليوم خاصة وأن الفريق الزائر يعاني من غياب أحد أفضل لاعبي العالم نيمار دا سليفا بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الباريسي في البطولة المحلية . وسينافس برشلونة في قمة الضربات ليفوز بنتيجة مرضية يسهل عليه مواصلة مشواره نحو اللقب.
وكان باريس سان جيرمان قد التقى سابقًا ببرشلونة في 11 لقاء سابق . واستطاع برشلونة تحقيق الفوز في 5 مباريات وفاز باريس سان جيرمان بثلاث مباريات وحسم التعادل 3 مباريات . وأحرز برشلونة 21 هدفًا ضد باريس سان جيرمان . بينما أحرز باريس سان جيرمان. – سجل المانيا برشلونة برصيد 16 هدفا.

ولا ينسى أي من مشجعي كرة القدم نتيجة مباريات الفريقين في 2016 . عندما فاز باريس سان جيرمان بمباراة الذهاب في الرابعة دون رد . قبل أن ينهض برشلونة ويحقق ريمونتادا تاريخي في الإياب ويفوز 6. -1 وتستمر الشوارع في البطولة. بث مباشر برشلونة وباريس سان جيرمان فيس بوك

فاز برشلونة على باريس سان جيرمان في عدد المرات التي توج فيها بلقب دوري أبطال أوروبا . حيث تصدر الفريق الكتالوني منصات التتويج الأوروبية 5 مرات من قبل . في حين فشل باريس سان جيرمان في التتويج باللقب في تاريخه . وحل ثانياً في العام الماضي. طبعة توج بها بايرن ميونيخ الألماني.

نتائج برشلونة في دوري أبطال أوروبا: –
كان برشلونة المرشح الأول لقيادة المجموعة . خاصة بعد فوزه على يوفنتوس في مباراة الجولة الأولى بهدفين دون رد في إيطاليا . لكن الفريق قدم مباراة متواضعة في مباراة الجولة الماضية ضد يوفنتوس وخسر أكثر من هدفين. ليخسر الصدارة . ويحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوزه في 5 مباريات . وخسر في لقاء . وسجل 16 هدفًا . واستقبلت شباكه 5 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.