التخطي إلى المحتوى

ليلى أحمد زاهر تتألق بالأزرق خاطفة أنظار الحضور

تألقت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر وجذبت أنظار الحضور في حفل زفاف البلوجر دينا داش، حيث ظهرت بفستان طويل وأكمام طويلة باللون الأزرق واعتمدت موديل “أوف شولدر” وفتحة على الجانب، الفستان جاء من تصميم سامو هجرس وكان بسيط لايحمل أي تطريزات بتصميم رائع كشف عن قوام ليلى الرشيق.

كما اختارت ليلى مع خبيرة التجميل دينا الكاشف المكياج ذو الألوان الترابية فكان جذاباً ومتناسقاً مع لون بشرتها.

أما من ناحية الشعر فقد اعتمدت ليلى على خصلات الشعر المتموج المنسدل على أكتافها مما زاد  من جمالها.

كما انتعلت ليلى حذاء له كعب عالي اختارته باللون الفضي وتزينت بالقليل من المجوهرات فازدادت جاذبية وأناقة. كما حرصت ليلى على مشاركة صورها في حفل الزفاف  متابعيها عبر حسابها على الانستجرام لتتصدر بعدها قائمة الأكثر بحثاً عبر محرك البحث جوجل.

ليلى أحمد
ليلى أحمد

أناقة ليلى أحمد زاهر في “في بيتنا روبوت”

وكانت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر قد عودت جماهيرها على إطلالاتها الأنيقة في كل ظهور لها على الشاشة، فكان آخر مسلسل قدمته هو “في بيتنا روبوت” مع الفنانين: هشام جمال،شيماء سيف، عمرو وهبة، حيث تم عرضه على شاشة  CBC وقد حققت ليلى نجاحاً كبيراً في المسلسل، مما جعل الإعلامية منى الشاذلي تشيد بأناقة الفنانة المصرية ليلى أحمد زاهر في المسلسل، عندما استضافت أبطال المسلسل الأربعة في إحدى حلقات برنامجها “معكم” .

وقالت منى معلقة على ليلى : ليلى زاهر عملت إطلالات حلوة في المسلسل، أول مرة تبقى في صدارة الأفنش والمسلسل، بشكر هشام جمال إنه حطك في المكان ده.

ليتدخل بعدها عمرو وهبة ويعلق على الإطلالات ويقول: “لا دي عادية بالنسبالي ” فردت عليه منى معلقة: ” ده إنسان آلي وبيتكلم ” . في حين قالت ليلى عن شخصيتها في المسلسل: “الورق كان حلو جداً وبقعد أضحك وأنا بقراه، وكلهم بيحبوني ماعدا عمرو مش عارفة ليه “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.