fbpx
أخبار المعارك في ادلبب وحماة

لقاء الأحبة في ريف حماة (فيديو)

مركز سوريا – syrianhub

بث نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور يظهر فيه مجموعة من المقاتلين خلال لقاء حماسي معهم على الجبهات مع قوات النظام.

وظهر في الفيديو منشد حوران برفقة عدد من المقاتلين قبيل انطلاقهم لمواجهة ميليشيات النظام متعددة الجنسيات.

الجدير ذكره أن هجوم معاكس شنه الثوار ضد قوات الأسد على عدة محاور انطلاقًا من المواقع التي سيطرت عليها مؤخرًا، حيث قتلت 3 مجموعات للنظام.


المصدر : تيوب رصد .

إقرأ أيضا :جي,ش العزة: الرد كان قاس”ياً في ميدان المعارك

أعلن “جي,ش العزة”، الخميس 20 حزيران/ يونيو 2019، عن مق,تل أكثر من “100” عنصر من قوات النظام والملي,شيات المسادة لها، خلال معركة “الجبين” و”تل ملح” بريف حماة الشمالي.

وقال مسؤول العلاقات السياسية والعس,كرية في “جي,ش العزة” المقدم “سامر الصالح”، في تغريدة لع على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حول معارك “الجبين” و”تل ملح”، إن “الرد اليوم كان قاس,يا بميدان المعارك”.

وتصدت الفصائل العس,كرية، الخميس 20 حزيران/ يونيو 2019، لمحاولة تس,لل مجموعات من عناصر النظام والملي,شيات المساندة لها على محوري “الجبين” و”تل ملح” بريف حماة الشمالي.

وأوضح المقدم في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”،  أن أكثر من “100” قت,يل و”200″ جريح “حتى الآن” لعصابات الاسد والميل,شيات الطائ,فية، مضيقاً أن العمليات الروسية قدمت كل شيء لهم ولم يبق الا الس,لاح الن,ووي العقيدة والايمان تنتصر .

وتكبد النظام خلال محاولة التقدم خس,ائر فادحة في صفوف عناصره، تمثلت في مق,تل “3” مجموعات كاملة خلال الم,عارك، إضافة إلى تمكن الفصائل من إعطاب عربة “بي أم بي”.

وكانت الفصائل العس,كرية أطلقت، الثلاثاء 18 حزيران/ يونيو2019، المرحلة الثانية من مع,ركة “الفتح المبين” لتحرير مدن وبلدان ريفي إدلب وحماة من قوات النظام والمليشيات المساندة لها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock