التخطي إلى المحتوى

– الطريقة الصحيحة والصحية. إذا كنت تسأل فيجب عليك اكتساب عادات بسيطة والمواظبة عليها مدى الحياة. وستصبح رشيقاً وبصحة جيدة بدون رجيم ولا رياضة ..

أولاً : اجعل لطعامك وقت محدد . حدد لنفسك 20 دقيقة تتناول فيها الطعام حتى تعلّم نفسك تناول الطعام ببطئ . هذه الطريقة واحدة من العادات التي إذا اتعلمتها ستنحف بدون رجيم.

ثانياً : نوم أكثر =وزن أقل : فعندما تنام ساعة إضافية ليلاً سيساعد هذا على اسقاط 8 كيلو بالسنة .كما أن هناك حقائق تؤكد أن النوم أقل من 7 ساعات يمكنه أن يزيد الوزن.

ثالثاً: تناول المزيد والمزيد من الخضار والفواكه فإن الإكثار من تناولها يعد وسيلة رائعة لإنقاص الوزن لأنها تحتوي على الألياف العالية والمياه التي تملأ المعدة فتحصل على سعرات حرارية أقل .

رابعاً: تناول الحبوب الكاملة مثل الأرز البني والشعير والشوفان والحنطة السوداء والقمح الكامل . هذه المأكولات تساعدك على الشعور بالإمتلاء مع سعرات حرارية قليلة.

خامساً: تناول الحساء يُفقدك الوزن . فإن تناول طبق كبير من الحساء ببداية الوجبة لأن هذا سيقلل شهيتك وستتناول باقي الأطعمة ببطئ . لكن احذر من تناول الحساء الدسم وحاول أن تتناول دائما الحساء مع الخضار.

سادساً: ضع أمان عينيك الملابس الضيقة التي لاتستطيع ارتدائها بسبب وزنك الزائد وهذا سيكون حافزاً لك وسيمكنك من الاصرار و العزيمة للوصول إلى هدفك.

سابعاً: اشرب الشاي الأخصر . فإذا أردت أن تنحف بدون رجيم فيجب شرب الشاي الأخضر لأنه استراتيجية جيدة لفقدان الوزن. وتشير الدراسات أنه يمكن أن تزيد من سرعة حرق السعرات الحرارية في الجسم. (اذا اتبعت هذه الارشادات والنصائح فسوف تحصل على وزن مثالي وجسم أكثر رشاقة ) .

هذا المقال : كيف أنحف بدون رجيم – الطريقة الصحيحة والصحية حصري لموقع سيرين هوب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.