التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار عشاق الساحرة إلى ملعب “جوديسون بارك” حيث ستقام مباراة ديربي ميرسيسايد بين ليفربول ، الذي يحتاج فقط لمباراتين للفوز باللقب وجارته بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي ، لحسابات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توفر كورة ستار رابطًا لمشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم ، والتي سيتم بثها عبر BeIN SPORT HD1 ، وكان المعلق مسؤولاً عن التعليقات على أحداث المواجهة. تبدأ رؤوف خليف الصافرة الأولى الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ، الساعة 8:00 صباحًا من مصر.

بث مباشر ليفربول اليوم كورة ستار

سيتم تحديث البث المباشر لمباراة إيفرتون وليفربول قبل دقائق قليلة من إطلاقها ، متمنياً لكم مشاهدة ممتعة وفوزاً لفريقك المفضل.

 

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 82 نقطة وسيخوض المباراة اليوم ضد جاره التاريخي تحت شعار لا بديل عن النصر حيث يحتاج الحمر لثلاث نقاط ليقترب وأكثر للفوز بلقب بطل الموسم ، بينما يشارك أصحاب الميدان في هذه المباراة بكل راحة بعد التأكد من بقائهم في الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة ، لكنهم لن يتمكنوا من التأهل للبطولة. أوروبا باستثناء المعجزة بث مباشر ليفربول اليوم كورة ستار.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر

على الرغم من الاختلاف بين المنافسين من حيث المستوى والنظام ، فإن مباريات الديربي تتميز دائمًا بالنادي والإثارة تفوق التوقعات ، وسيريد مشجعو ليفربول أن يتوج فريقهم على أنه غائب عن كنوز النادي. . لأكثر من ثلاثين سنة مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر.

يقدم كورة ستار بث فيديو مباشر لمباراة “ليفربول وإيفرتون” في أهم مباريات الأحد .

بث مباشر ليفربول اليوم

تُبث مباراة “ليفربول وإيفرتون” على قناة بي إن سبورتس 1 و 2 ، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

تبدأ المباراة الساعة 6:00 مساءً بتوقيت غرينتش ، 8:00 مساءً بتوقيت مصر ، 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ، في جوديسون بارك.

شاهد مباراة ليفرول وايفرتون

“ليفربول” يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة ، بفارق كبير بينه وبين أقرب منافسيه “مانشستر سيتي” بلغ 22 ، 28 نقطة ، وفارق نقطة عن المالك الثالث “. ليستر “.

ويحتل إيفرتون المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق عشر نقاط عن بورنموث بفارق نقطتين عن المركزين العاشر والحادي عشر “بيرنلي وكريستال بالاس” على التوالي.