التخطي إلى المحتوى

41 أقوى حلقة في الموسم مفاجآت كثيرة، ملايين المشاهدين للمسلسل التركي 41 على موعد مع حلقة نارية ستكشف فيها خيانات عديدة وممكن أن نشاهد موت شخصيات مهمة لنكمل المقال معا ونشاهد .

41 facebook

شاهدنا في الحلقة السابقة من كيف استلم عثمان سيادة القبيلة وكانت بالفعل من أفضل الحلقات في الموسم ، حيث شاهدنا كيف خان دوندار ابن أخيه صافجي وتقدم لرئاسة القبيلة وقام أيضا بشراء الأصوات من بعض وجوه القبيلة لكي يفوز بالسيادة ، لكن بالنهاية عثمان أخذ السيادة وتفوق على دوندار وصافجي .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 53 موقع النور

مسلسل قيامة عثمان 41 تسريبات جديدة

شاهدنا في بداية إعلان 41 مترجمة للعربية ذهاب عثمان والبامسي إلى المخبئ السري الذي كان يمتلكه أرطغرل ولا يعرف مكانه سوى بامسي ، ولكن للأسف سيتم اكتشاف أنهم مراقبون من قبل الشخصين الذين ذهبوا إلى نيكولا وعقدوا معه اتفاق من أجل القضاء على عثمان ، ومن أهم الأشياء التي نتوقعها في هذه الحلقة هو أن صاحب الفخار سيكون من الجواسيس الذين يعملون لروما وأيضا من المتوقع بأن يكشف أمره عثمان .

ومن المنتظر بأن يذهب دوندار إلى نيكولا لكي يعقد اتفاق معه من أجل القضاء على عثمان ولكن هذا الأمر مستبعد بالنسبة لصافجي الذي سيلجئ إلى طرق أخرى من أجل سحب السيادة من يد عثمان 41 أقوى حلقة في الموسم مفاجآت كثيرة .

كشف المكان السري وماهو مصير بالا هاتون وسجن طارغون

وفي الوقت نفسه يظهر في اعلان 41 السيد دوندار وصافجي ويخبر دوندار عثمان بأن صافجي جلب فلاتيوس مقيد إليكم وانتم أفلتمونه من بين أيديكم ، وفي نفس الوقت تظهر طارغون خاتون وهي تضع السم لبالا هاتون في محاولة منها لقتلها ولمن اعتقد بأن بالا ستكتشف الملعوب أو بأن هناك أحداث أخرى ستمنع موت بالا هاتون .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 53 لاروزا

ومن جتنا في موقع سيرين هوب سوف نواصل وضع التسريبات والتوقعات ل قيامة وأيضا سوف نضع لكم الحلقة فور ترجمتها عبر معرفات موقع سيرين هوب ، شاهد الآن عبر سيرين هوب مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 41 مترجمة للعربية المؤسس قيامة عثمان 41 |دوندار يطعن بعثمان |كشف مكان أرطغرل السري |موت بالا هاتون.

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 53 لاروزا

قيامة عثمان 41 مترجمة للعربية

ودوندار لن يترك عثمان يترأس القبيلة بسبب اعتقاده بأن عثمان لايصلح لأن يكن سيد القبيلة وبأنه سوف يقضي على قبيلة الكاي وسيزجها بمعارك لن تقوى عليها ، بينما سيبزل عثمان قصارى جهده لكي يأسس الدولة التي سيتحدث عنها بامسي وسيكون المخبئ السري بمثابة رئاسة الوزراء للدولة العثمانية القادمة والتي سيأسسها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.