التخطي إلى المحتوى

38 | مشاهدة الحلقة ٣٨ بامسي في أفضل دور له وبالا مع عثمان  تبدأ أحداث المسلسل من الغازي عثمان مؤسس الدولة العثمانية الأولى، وعن نهضة الدولة ونقلها من الفقر  إلى القوة والإنتصارات من قبل عثمان وهو ثالث أبناءالغازي  أرطغرل، يستلم بعد أباه بعد وفاته، ويسري  على خطا أباه ليحقق انتصارات كبيرة و عظيمة، ويقوم ببتهيئة الدولة العثمانية. ويبث المسلسل أيضًا الصراعات بين العثمانين والمغول والتاتار والصليبين  والروموالفرس  ،والمشاكل التي تواجه عثمان في تأسيس دولته وخصوصًا مع أبناء قبيلته والخلاف مع عمه دوندار. يريد الكثير من عشاق إلى كشف لغز أحداث 38 التي شاهدناها في الإعلان الأول للحلقة وكيف تمكن عثمان من تصديي لكي خاتون .

الحلقة 38 مترجمة للعربية

وسنشاهد معا دوندار وسافوجي هل يستطيعون التحضري للمجلس الذي سيختارون من خلاله القائد للقبيلة وماذا ستكون ردت عثمان على هذا الموضوع عند السماع به ومن خلال الحلقة 38 مترجمة للعربية سنشهد معا هذه التطورات عبر موقع سيرين هوب .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 54 قصة عشق

ومن جهته دوندار الأخ الأصغر لأرطغرل يسعى للحصول على قيادة قبيلة الكايا وأيضا صافجي سيكون معه على الخط , ولكن عثمان لن يترك الأمور هذه لمرة للحظ بل سيقوم بتحدي الطرفين والوقوف في وجههما لمنع حدوث مثل هذا الأمر .

38 أحداث شيقه

هل يستطيع عثمان أن يستلم القبيله بعد أبيه أم لدوندار وصافجي كلام آخر ؟ طبعا تاريخيا عثمان هو من يستلم بعد أبيه وهذا مانتوقعه في الحلقات القادمة من المسلسل المؤسس عثمان الذي يزداد مشاهدتا يوما بعد يوم من قبل الملايين من الوطن العربي والعالم .

صافجي أخو عثمان
صافجي أخو عثمان

اما اليوم نحن على موعد بعد ساعات قليله تفصلنا عن مشاهده احداث الحلقه التاريخيه في ظل اطار درامى شيق مشاهد من خلالها احداث زرع النواه الاولى عفى اساس الدوله العثمانيه وذلك من خلال تناول سيره عثمان بيك ابن ارطغرل غازي مؤسس الامبراطوريه العثمانيه .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 54 facebook

واللي مشاهده الحلقه الثامنه والثلاثون قيامه عثمان الحلقه الجديده من الموسم الثاني تشاهدها معنى كاملا عبر تردد قناه ار تي باللغه التركيه يوم الاربعاء الموافق 16 12 2020 ديسمبر الجاري ويعاب عرض الحلقه باللغه العربيه على شاشات عرض قناه اليرموك الوطن الفجر الجزائريه وغيرهم من المحطات الفضائيه التي حصلت على حق بس و عرض مسلسل قيامه عثمان .

أحداث قيامة عثمان 38 بالعربي

احداث الحلقه 38 من قيامه عثمان تضمن الكثير من المفاجات والتي ستشهد من خلالها كيف تخلص الغازي عثمان من فخذ بلاديس كما ستتضمن الحلقه العديد من المشاهد الدراميه والتنميه بين دوندار وصاب جي واراقه الدماء بينهما اسلام شخصيتين في المسلسل سيكون بمثابه احداث التي تتوقعها العديد والعديد من متابعي قيامه عثمان هيفاء حيث سيقوم كل من مطار جومو جير كوتاي باعلان اسلامهما بحسب الكثير من  التوقعات .

إقرأ أيضا   المؤسس عثمان 54 لاروزا

عثمان غازي في فخ فلاتيوس

بامسي ألب
بامسي ألب

انتهت الحلقه السابقه مسلسل قيامه عثمان بمشهد وقوع المؤسسه عثمان و محاربين في فخ حفلات ورجاله وبالاحرى سيبدا عثمان في القتال ولكنه في هذه المره يستخدم يده اليسرى وذلك لان يده اليمنى مصابه .

القناة العارضة لمسلسل قيامة عثمان 38

يعرض عبر قناه تردد قناه اي تي في التركيه ويمكنكم متابعه انستقرام استقبال تردد القناه عبر الاقمار الصناعيه المختلفه وذلك من خلال ضبط التردد وفقا لاختيار القمر و كتابه البيانات والرموز الخاصه بكل قمر صناعي وذلك باختيار احدث الترددات التاليه

نايل سات التردد 10700 و96 استقبال عمود الترميز 27500 تصحيح الخطا 5 على 6 الجودي اس بي

تركسال مدار القمر 42 تردد 16 1628 استقطاب حمودي قصيره الخطاء 5 على 6

اسطر على مدار القمر في 19.2 وتردده 12692 استقطاب 27500 و500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.